محمد رمضان يتحدى منتقديه بفيديو جديد مع فنانة هندية بالحركات ذاتها

محمد رمضان يتحدى منتقديه بفيديو جديد مع فنانة هندية بالحركات ذاتها

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 14:42 2018-10-20 10:50:33

ظهر الفنان المصري محمد رمضان بمقطع فيديو آخر بصحبة الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا خلال جلسة تصوير، فرأى العديد من المتابعين أن تصرف رمضان تحدّ للتطورات التي حدثت عقب انتشار مقطع فيديو مع ذات الفنانة مؤخرًا وهو يتحسس جسدها.

وكان المحامي المصري سمير صبري قد قدّم بلاغًا ضد رمضان بشأن الفيديو السابق الذي نشره الأخير مع الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا قبل أيام اتهمه بأنه يتضمن إيحاءات وألفاظا خارجة، وطالب بإحالته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

لكن محمد رمضان لم يكترث للضجة التي صاحبت الفيديو الأول مع ذات الفنانة التي ظهر فيه وهو يتحسس جسدها، ليعود ويظهر في فيديو جديد معها من جلسة التصوير نفسها على ما يبدو.

ويظهر رمضان والفنانة نفسها في الفيديو الجديد بالحركات ذاتها تقريبا لكن بملابس مغايرة.

ولم يسلم الفنان المصري من الانتقادات التي تعرض لها من متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا للوضعية التي ظهر عليها مع الفنانة الهندية، فيما دافع عنه آخرون وقالوا إن منتقديه هم من يثيرون البلبلة عند كل فيديو لرمضان.

وكان المحامي المصري سمير صبري قد قال في بلاغه إن ”الوضع تطور إلى ما هو أخطر وأفظع بعد أن كانت الأغاني تحوي العديد من الألفاظ والإيحاءات الجنسية، أصبح الآن الغناء بالألفاظ البشعة والمتدنية بعبارات فجة صريحة، وذلك على سند من القول إن مجموعة من المرتزقة والعاطلين ظهروا على الساحة الغنائية بغية تلويثها والترويج للبذاءة والبلطجة والمخدرات والتحرش بخلاف العديد من الجرائم“.

كما اتهم المحامي، رمضان ”بالدعوة للفسق والفجور والتحريض ونشر الرذيلة“، على حد تعبيره.

وأوضح المحامي في تصريحات صحافية أن بلاغه للنائب العام اتهم فيه صراحة محمد رمضان بالعودة مجددا لإثارة الجدل، وممارسة تصرفات مخلة بالآداب العامة وقيم وثوابت وأخلاق المجتمع.

ولفت إلى أن ”رمضان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مع فنانة هندية تدعى أورفاشي راوتيلا يقال إنها ملكة جمال الهند ويظهر فيه في لقطات إيحائية“.

إلى ذلك، قال المحامي إنه ”أرفق ببلاغه أسطوانة مدمجة تثبت الجرائم التي اقترفها الفنان“، مطالبا ”بإحالته للمحاكمة الجنائية حماية لأخلاق النشء وحرصا على قيم وآداب وتقاليد المجتمع“.

وكان الفنان محمد رمضان ظهر في فيديو وصفه رواد مواقع التواصل بـ“الجريء“، مع ملكة جمال الهند، أورفاشي راوتيلا، نشرته عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“.

ونشرت راوتيلا، مقطع فيديو على أنغام أغنية ”نمبر 1″، وعلقت قائلة: ”بوستر الفيلم مع نمبر 1 النجم العربي“ فيما ظهر رمضان في الفيديو ببدلة سوداء من دون قميص أسفلها، والفنانة الهندية بفستان أسود“.

قد يعجبك ايضاً