مروة راتب بأرداف أضخم من قبل عقب وصولها الكويت

مروة راتب بأرداف أضخم من قبل عقب وصولها الكويت

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 10:07 2018-10-20 10:50:33

حرصت الفاشينيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب على تصوير مقطع فيديو للإعلان عن وصولها إلى الكويت، بطريقة أحدثت جدلا بين المتابعين.

وظهرت راتب من أمام أبراج الكويت مرتدية بنطلونا أبيض وبلوزة باللون الأسود مع حزام على الخصر، وبدت منطقة الأرداف أضخم من ذي قبل وفق عدد من متابعيها.

وقالت الفاشينيستا السورية في الفيديو: ”من هو ياينا هالحزة أكيد أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة مروة راتب جايتكم هالحزة ووصلت أراضي الكويت.. أقولها بكل فخر.. أقوى انفلونسرز أقوى فاشينيستا.. وأقوى بلوجر في العالم العربي كله وصلت الكويت“.

وانهالت التعليقات التي تحدثت مجددًا عن شكل أرداف مروة راتب، وكذلك المبالغة في تكبيرها، إضافة إلى استغرابهم من الأوصاف التي أطلقتها على نفسها باعتبارها أنها أشد النساء فتنة وأجملهن.

واللافت أن هذه ليست المرة الأولى التي تصف مروة نفسها بهذه الصفات، بل إنها في أغلب فيديوهاتها تطلق على نفسها هذه الألقاب.

وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: ”الله يعطيني ربع ثقتها يارب“، ”مسكينة جسمها تشوه وهي فرحانة والله عجيبة“، ”هاي صدوك تحجي لو تضحك ع نفسها“.

كما وجهت فتاة رسالة لها قالت فيها: ”والله والله انت حلوة وتهبلين كلش بس بصراحة رجاء سوي حل لجسم مالتك صدقيني راح تكونين احلى الله يحلي ايامك يارب صدقيني ما اتنمر بس اتمنى تسمعين نصيحتي ولا اريدك تزعلين انت آية مو جمال الله يحفظك يا رب“.

يُشار إلى أن مروة راتب كانت قد سخرت مؤخرًا من إحدى الفنانات التي وصفت وجهها بـ ”المربع“ وهو ما عرضها للهجوم، بعد أن تبين وفق متابعين أنها قصدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

وجاءت سخرية راتب ردًا على تعليق سابق للفنانة اللبنانية على إحدى صورها عن شكل جسدها عندما قالت: ”أكيد فلتر“ لترد عليها راتب في وقت لاحق.

وأثارت سخرية مروة من نادين نجيم الكثير من التعليقات التي دافعت في مجملها عن الفنانة اللبنانية، متغزلين بجمالها، مؤكدين وجود فرق كبير بينهما، كون الفاشينيستا السورية هي التي تبالغ في عمليات التجميل لدرجة شوهت فيها جسدها حسب قولهم.

يشار إلى أن مروة راتب شاركت في العديد من الأعمال الخليجية كانت بدايتها من خلال شخصية ”فتون“ التي قدمتها في مسلسل ”جمرة غضي“ عام 2006.

قد يعجبك ايضاً