تامر عبد المنعم يسخر من حمو بيكا: ابحث عن شخص يقرأ لك رسالتي

تامر عبد المنعم يسخر من حمو بيكا: ابحث عن شخص يقرأ لك رسالتي

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 10:47 2018-10-20 10:50:33

رد الممثل والكاتب المصري تامر عبد المنعم بسخرية على تعليق مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، بعد أن هاجمه الأخير خلال حديثه عنه بعد عقد الندوة التي استضافت نقيب الموسيقيين هاني شاكر للحديث عن قراراته في منع إعطاء تصاريح لمؤديّ المهرجانات.

وكتب عبد المنعم رسالة نشرها عبر حسابه على فيسبوك قال فيها: ”السؤال للدكتور حمو بيكا، أنا لم أهاجمك من الأساس، كل الموضوع أنني استضفت النجم الكبير هاني شاكر في صالون ثقافي حول إشكالية حرية الإبداع والمنع، قال فيه إنّ حمو من الممكن أن يذاكر جيدًا ويدخل الاختبار، والله يكتب له التوفيق، فهو لم يمنعك“.

وأضاف: ”أما بالنسبة لوطنيتك اللي أقحمتها في الموضوع، أود أن أقول لك أنا لم أشكك فيها، وبالمناسبة وجودك أنت وفرقتك في احتفالات أكتوبر ليس بدليل حتى تستند إليه“.

وختم حديثه ساخرا من حمو بيكا: ”نسيت اقولك شوف حد بيعرف يقرا عشان يقرالك“.

وكان بيكا قد هاجم هاني شاكر وتامر عبد المنعم، بعدما ذكرا اسمه خلال الندوة، لا سيّما بعدما قال الأخير إن عبدالحليم تم منعه قديما على يد كوكب الشرق أم كلثوم، فهل حمو بيكا أفضل منه حتى لا يُمنع؟“.

واعتبر حمو بيكا حديث عبد المنعم بأنه استهزاء ضده وتنمر عليه، موجها إليه رسالة وكلمات شديدة اللهجة، خلال بث مباشر عبر حسابه في ”فيسبوك“، كما هاجم النقابة وقراراتها؛ إذ قال ”عاملين ندوة كبيرة وطالعين تستهزأوا بينا، أنت متستهزأش بيا، عصر أم كلثوم وعبدالحليم كان زمان مش دلوقتي خالص، إحنا في سنة 2021 وده جيلنا وعصرنا احنا بعد اذنكم“.

وواصل: ”بيقولوا لو عايزين تغنوا غنوا برة مصر..ليه؟، ما دي بلدنا برضو، إحنا محدش يمنعنا وإحنا في بلد حرية ومفيهاش منع، وبلد بتتقدم بالجمال والحلاوة“.

واستطرد: ”وحدوا الله ومش تحسسونا إن إحنا بيئة وزبالة، أنتم شايفينا كده عشان عايزين تشوفونا كده، الظلم حرام، وأنا بتكلم عن نفسي، وبقالي 5 سنين وغنيت إسفاف ولكن ده من زمان، ووقتها مكنتش أعرف يعني إيه نقابة ولما عرفت بطلت ومفيش كلام خارج بيطلع مني“.

وكان هاني شاكر، قد تحدث في مؤتمر صحافي عن قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء، وأعلن عن عدم انتمائهم إلى النقابة.

وكشفت نقابة المهن الموسيقية أسماء الممنوعين من الغناء وشملت: حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بمسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ“فيلو“، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا، وسمارة، شواحة وولاد سليم وغيرهم.

قد يعجبك ايضاً