فيديو لبسمة وهبة قبل دقائق من تعرضها لوعكة صحية على الهواء

فيديو لبسمة وهبة قبل دقائق من تعرضها لوعكة صحية على الهواء

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 8:01 2018-10-20 10:50:33

تعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، لوعكة صحية على الهواء مباشرة، خلال برنامج ”90 دقيقة“، مما استدعى القناة لإيقاف البرنامج.

وفي التفاصيل، خرجت بسمة وهبة في فاصل إعلاني خلال تقديم البرنامج، إلا أنها لم تعد، حيث تم إيقاف الحلقة، بسبب تعبها الشديد.

وكشفت قناة المحور في بيان لها، أن الإعلامية المصرية تعرضت لوعكة صحية استدعت دخولها المستشفى، وإجراء بعض الفحوصات لمعرفة تفاصيل العارض الصحي الذي تعرضت له.

وكشفت إحدى العاملات في البرنامج، أن بسمة كانت مرهقة قبل الحلقة، إلا أنها أصرت على تقديمها، لكن يبدو أنها لم تتمكن من استكمال التصوير، حيث إنه وفور خروجهم بفاصل إعلاني تعرضت للإغماء وسقطت على الأرض، وأضافت أن الإعلامية المصرية هي من طلبت الفاصل الإعلاني، بسبب شعورها بالتعب الشديد.

وبحسب الأخبار المتداولة، فإن بسمة وهبة تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية، وتم إسعافها في الاستوديو ونقلها لاحقًا إلى المستشفى، من أجل الإشراف على صحتها.

وكان من المقرر أن تستضيف الإعلامية المصرية الفنانة رجاء حسين، التي وصلت إلى الاستوديو، إلا أنه تم إلغاء فقرتها بعد تعرض وهبة للأزمة الصحية.

وتداول عدد من رواد السوشال ميديا، فيديو يكشف آخر جزء قبل تعرض بسمة للوعكة الصحية.

وكانت وهبة خلال الحلقة منفعلة وغاضبة، بسبب تصريحات الفنان المصري هاني شاكر نقيب الموسيقيين حول عدم منعه لفنان الراب ”ويجز“ من الغناء.

وعلقت وهبة، أن أغاني الراب أخطر من أغاني المهرجانات التي يحاربها هاني شاكر، ويمنع مطربيها من الغناء.

وعلقت قائلة، إن الجيل الجديد في خطر، وقالت: ”قلبي بيوجعنى وانا بتكلم أنا تعبانة بجد. يعني بنتي اللي عمرها 15 سنة لما يكون حلم عمرها أن تجيب مطرب راب لعيد ميلادها. وتبكي لما يجي، ده غسيل مخ. لازم يكون في وقفة“.

وكشفت أنها معجبة بأغاني المهرجانات مع التأكيد على أن تكون الكلمات محترمة، مشيدة بشكل خاص بأغنية بنت الجيران التي اشتهرت بشكل كبير، ومؤكدة أهمية وجود رقابة على بعض الكلمات الخارجة.

يُشار إلى أن بسمة وهبة، عانت من مشاكل صحية عديدة من بينها مرض السرطان.

قد يعجبك ايضاً