محمد عبده يقلد حركات مايكل جاكسون ويحتضن أصالة باحتفالية لقب الهلال

محمد عبده يقلد حركات مايكل جاكسون ويحتضن أصالة باحتفالية لقب الهلال

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 22:31 2018-10-20 10:50:33

لفت الفنان السعودي محمد عبده، مساء الأربعاء، أنظار الجمهور بأداء رقصة المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون الشهيرة، على مسرح احتفالية فريق الهلال بالبوليفارد.

وظهر الفنان محمد عبده على غير العادة بملابس ”كاجوال“، أثناء أداء أغنية ”فوق هام السحب“، وتبدو عليه الفرحة بفوز فريق الهلال، وسط تفاعل واسع من جانب الجماهير والحضور في ”البوليفارد“.

وتضمن فيديو متداول على موقع ”تويتر“ لرقص محمد عبده تركيب الموسيقى الشهيرة لـ“جاكسون“، حتى تتناسب مع أدائه للحركات.

كما تداول رواد مواقع التواصل، لحظات استقبال عبده للفنانة أصالة بالأحضان، وبطريقة طريفة في البوليفارد قبل إنطلاق الحفل، وظهرت أصالة مرتدية قميص الهلال، كما احتفل السعوديون ومشجوع الهلال بهذا الإنجاز مع فريقهم، بعد تتويجهم بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأظهر الفيديو الذي حظي بتفاعل واسع، محمد عبده، وهو ينظر إلى الكاميرات التي توثق تلك اللحظات ويحتضن أصالة نصري، ويشير بيده.

وعلق عبده على فوز نادي الهلال بدوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، موضحًا خلال لقاء مع وسائل إعلام محلية في احتفالية ”زعيم آسيا“ التي أقامتها الهيئة العامة للترفيه في بوليفارد رياض سيتي، أنه يتطلع إلى أن يحقق الهلال الآمال والبطولات الدولية، وقال مداعبًا: ”الهلال قدها وأحسن من اللي بالي بالك“.

وهنأ ”فنان العرب“ جماهير نادي الهلال، وكل محبي الكرة السعودية على هذا اللقب.

وشارك في هذه الاحتفالية نجوم الغناء العربي: راشد الماجد، وراشد الفارس، وأصالة، والفنان الشعبي مزعل فرحان، وتنظيم وإشراف روتانا للصوتيات، وذلك على مسرح إنترناشونال أرينا بوليفارد بلس، في أمسية زرقاء بلون الهلال.

وكان الهلال قد فاز مساء الثلاثاء على فريق ”بوهانج“ الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء.

وسجل هدفي الفريق السعودي ناصر الدوسري، بعد مرور 16 ثانية فقط من المباراة، والمالي موسى ماريغا في الدقيقة (63).

قد يعجبك ايضاً