توضيح بشأن حقيقة انسحاب إيهاب توفيق بسبب نوال الزغبي والحلاني

توضيح بشأن حقيقة انسحاب إيهاب توفيق بسبب نوال الزغبي والحلاني

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 21:01 2018-10-20 10:50:33

اعتذرت إدارة مهرجان ”نجم العرب“ للفنان إيهاب توفيق عما حدث أثناء حفل توزيع جوائز المهرجان، وأوضحت في بيان رسمي أن الفنان المصري لم يغادر الحفل بسبب تكريم نوال الزغبي وعاصي الحلاني كما روج البعض.

وأعربت إدارة المهرجان في بيانها، عن أسفها لانسحاب إيهاب توفيق، وجاء في البيان: ”تتقدم أسرة مهرجان نجم العرب بالاعتذار للفنان إيهاب توفيق عن ما تم تداوله في الصحافة والإعلام من أخبار مغلوطة عن أسباب انسحابه من الحفل والتي أشارت إلى أنه انسحب غاضباً بسبب تكريم الفنانة نوال الزغبي والفنان عاصي الحلاني قبله وهذا عار تماما عن الصحة“.

وأكدت إدارة المهرجان ”أن السبب الحقيقي لخروجه من الحفل قبل استلام تكريمه هو تأخر موعد بدء الحفل لأكثر من ساعتين بسبب سوء الأحوال الجوية والتي أثرت على العديد من فقرات حفل توزيع الجوائز، بالإضافة إلى أنها تسببت في تأخر النجوم على الحضور بسبب الزحام الشديد“.

وأشارت إدارة مهرجان ”نجم العرب“ إلى أن سوء الأحوال الجوية، وتأخر بعض الفقرات في الحفل ”ترتب عليه تأخير موعد الحفل والتي أدت لمغادرة إيهاب توفيق سريعاً لارتباطه بإحياء حفل فني في نفس التوقيت، حيث كان من المفترض والمتفق عليه صعود الفنان المصري إلى المسرح للتكريم في بداية الحفل، حتى يذهب ويلحق بارتباطه الفني ولكن تأخير الحفل حال دون ذلك“.

ونفى البيان الذي أصدرته إدارة المهرجان ”أي أخبار أخرى تخص موقف انسحاب الفنان إيهاب توفيق“، وأكدت الإدارة أن جميع الأخبار: ”هي عارية تماماً عن الصّحة ولا يوجد لها أي أساس، نحن أسرة نجم العرب نكن للفنان إيهاب توفيق كل الاحترام والتقدير لفنه ولمكانته الكبيرة هو وكل من ساهم في الحضور لحفلنا السّنوي“.

وقد انسحب النجم المصري إيهاب توفيق من مهرجان ”نجم العرب“ الذي أقيم في القاهرة الأسبوع الماضي، بعد أن كان من المقرر أن يكرّم فيه، الأمر الذي أدى لتداول العديد من الشائعات حول أسباب انسحابه، أبرزها اعتراضه على تمييز عاصي الحلاني ونوال الزغبي خلال الحفل، وهو ما نفاه الأخير من خلال تدوينة عبر صفحته على ”فيسبوك“.

قد يعجبك ايضاً