نور عمرو دياب تكشف طولها الحقيقي.. وسر جمالها
نور عمرو دياب تكشف طولها الحقيقي.. وسر جمالهانور عمرو دياب تكشف طولها الحقيقي.. وسر جمالها

نور عمرو دياب تكشف طولها الحقيقي.. وسر جمالها

أثارت نور ابنة النجم المصري عمرو دياب، اهتمام المتابعين بعد إجابتها عن فقرة "سؤال وجواب"، عبر حسابها الخاص بموقع "إنستغرام".
وأجابت نور عمرو دياب عن سؤال من إحدى المتابعات: "ما السر وراء جمال وجهك؟" لتجيبها قائلة: "أعتقد أن ذلك يعود لوالديَّ الجميلين وجيناتهما؛ هذا بالإضافة إلى نظامي الغذائي وروتين بشرتي وتناول كمية جيدة من الماء؛ وعدم إجهاد وجهي لتجنب الإصابة بالتجاعيد، كما أنني لا أضع كمية كبيرة من المكياج على وجهي، وأعتمد بشكل كبير على كريم واقي الشمس".


وفي ردها على سؤال آخر عن طولها؛ قالت إن طولها 161.5 سم؛ وفيما يتعلق بأهم حدث قادم لها أوضحت أنه سيكون يوم حفل زفافها بالتأكيد.


وسألها آخر: "كيف أصبحت حياتك بعد قيامك بإنشاء قناة على يوتيوب، وأصبحتِ مشهورة؟"؛ لترد: "أنا لا أعتبر نفسي مشهورة؛ لكن بعدما جعلت حسابي على (إنستغرام) عاماً أحظى بفرص لا تصدق للتواصل مع العديد من الأشخاص".
أما متابعة أخرى فقد طلبت منها الكشف عن أفضل وصفة نباتية لديها؛ لتجيب بأنها السلطة النباتية الخضراء والقرنبيط المحمص، متابعة: "هذه هي بعض الوصفات التي أحبها".


وأضافت في نصائح عامة: "أعتقد أن هناك طرقًا مختلفة لتعزيز ثقتك بنفسك تعلمتها على طول الطريق، أولاً يجب أن تعلم من أنت وماذا تمتلك، حدد الأشياء التي أنت جيد فيها، إذا لم تكن تعلم اكتب قائمة أو اسأل الأشخاص الذين حولك عن مصادر قوتك".
وتابعت: "أيضاً قم ببناء العلاقات التي تكملك مع من حولك؛ وابتعد عن العلاقات التي تجرحك أو تؤثر بالسلب عليك، كن ودوداً مع نفسك وتقبل نفسك، وأخيراً ضع حدوداً".
من جانبها كانت نور قد استعرضت أحدث إطلالتها مؤخرا بعد خطوبتها من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، بدت فيها بملامحها الطبيعية مع المكياج الذي تفضله برسمة الكحل الداكنة لعينيها ولون أحمر شفاه هادئ، مع ترك بشرتها أيضا على طبيعتها دون تغطية.


من جهة أخرى، قالت نور عمرو دياب إنها ستنتقل إلى منزلها الجديد في جنوب لندن، متابعة: "سأتزوج في عام 2022، من خطيبي كيران ودوورد، سعيدة معه للغاية"، مشددة على أنها لا تفضل استغلال اسم وشهرة والدها ووالدتها، حيث تمنت أن يكون لها جمهورها الذي يتابعها لنفسها فقط.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com