موقف محمد رمضان بعد توقيفه عن الغناء

موقف محمد رمضان بعد توقيفه عن الغناء

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 18:54 2018-10-20 10:50:33

كشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد رمضان عن غضبه الشديد بعد القرار الذي صدر من نقابة الموسيقيين في مصر بمنعه من الغناء وإحالته للتحقيق بسبب مخالفته القوانين واللوائح، وهو الأمر الذي اندهش منه الفنان.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ قائلاً: ”أكثر ما ضايق محمد رمضان أنه سيتوقف عن تقديم أي حفلات غنائية داخل مصر بالرغم من أنه كان لديه خطة لتقديم عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، وهو لم يغضب لنفسه بل إنه تضايق بسبب جمهوره الذي ينتظره ويحرص على حضور حفلاته ويستمتع بها كثيراً، والجميع يعلم مدى شعبيته واهتمام الآلاف من معجبيه وعشاقه على التواجد في حفلاته الغنائية، وهذا كان السبب الرئيسي وراء استمراره في مجال الغناء بجانب تواجده كممثل“.

وعن خروجه عن القواعد واللوائح وخلعه لملابسه على المسرح في معظم حفلاته قال: ”أي فنان يبحث عن الاختلاف وتقديم شكل خاص به هو فقط بعيد عن الشكل التقليدي والمتعارف عليه من المعظم، ومحمد رمضان يرغب في صنع نوع من الاستعراض على خشبة المسرح يميزه، وبالفعل استطاع من خلال حفلاته السابقة تقديم أشكال استعراضية مختلفة وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، لكنه بالتأكيد لم يتعمد الخروج عن النص أو مخالفة القوانين واللوائح المتعارف عليها، ونتمنى خلال الفترة المقبلة أن يوجد حل لتلك الأزمة ويعود رمضان مرة أخرى لتقديم حفلاته في مصر“.

وتعتبر هذه ليست الأزمة الأولى بين ”رمضان“ ونقابة الموسيقيين في مصر بل إنها تكررت من قبل ولكن تم حلها بإعطائه تصريحا للغناء قبل كل حفل بما يسمى تصريح اليوم الواحد.

في الوقت نفسه قامت النقابة مؤخراً برئاسة الفنان هاني شاكر بإيقاف تسعة عشر من مطربي المهرجانات، أبرزهم حمو بيكا وحسن شاكوش ومسلم ومجدي شطة، بالإضافة إلى حسن أبو الروس.

من ناحية أخرى يستعد محمد رمضان لبدء تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان ”مشوار لحد هناك“، والذي يجمعه للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية مع النجمة المصرية دينا الشربيني، وحتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن باقي أبطال العمل، وهو من تأليف السيناريست محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

قد يعجبك ايضاً