كرم بورسين والجمهور يحتفلون بعيد ميلاد هاندا أرتشيل على طريقتهم

كرم بورسين والجمهور يحتفلون بعيد ميلاد هاندا أرتشيل على طريقتهم

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 16:42 2018-10-20 10:50:33

احتفل الجمهور بعيد ميلاد الفنانة التركية الثامن والعشرين، الذي يصادف الأربعاء، وبهذه المناسبة أطلقوا هاشتاغًا حمل عنوان ”عيد ميلاد #هاندا ارتشيل“.

وتصدر هذا الهاشتاغ الترند عبر موقعي تويتر وإنستغرام فور إطلاقه، بعد أن انهالت رسائل التهاني والتبريكات على الفنانة، متمنين لها عامًا جديدًا مليئًا بالنجاح والتفوق، إضافة إلى أنهم قاموا بنشر العديد من الصور المنوعة للفنانة التركية.

وقدم الفنان كرم بورسين التهنئة لحبيبته هاندا أرتشيل، حيث نشر عبر خاصية ”الستوري“ في حسابه عبر ”إنستغرام“ مجموعة صور له مع الفنانة، أرفقها بتعليقات منها: ”عيد ميلاد سعيد لهذه“ و“بالتأكيد جميلة“ .

ووثقت هاندا الهدايا التي تلقتها من المعجبين بهذه المناسبة السعيدة، عبر صورة نشرتها على حسابها في ”إنستغرام“.

ولم يكتفِ معجبو الفنانة برسائل التهاني والهدايا، بل دشنوا حملة تبرعات بمناسبة عيد ميلادها لصالح الجمعيات والأعمال الخيرية وانهالت التبرعات من جميع أنحاء العالم.

وكان الثنائي هاندا أرتشيل وكرم بورسين قد توجا بجائزة أفضل ممثل وممثلة عن دورهما في مسلسل ”أنت اطرق بابي“ خلال حفل أقيم قبل أيام في تركيا.

ويواصل مسلسل ”أنت اطرق بابي“ نجاحاته الخارجية، حيث سيعرض في سبع دول على مستوى العالم.

وكانت هاندا قد توجت بلقب صاحبة أجمل وجه في العالم لعام 2021، وفق ما أعلنته المجلة الأمريكية ”Glamour“.

وسبّب هذا الإعلان ضجة بين الجمهور وتباينت آراؤهم بين مؤيد لاختيار أرتشيل كصاحبة أجمل وجه هذا العام وبين من رفض الأمر واعتبر أن جمالها ناتج عن عمليات تجميل خضعت لها في السنوات القليلة الماضية.

ولم يقف الأمر عند الجمهور بل اتجهت العديد من المواقع المتخصصة بالمشاهير للبحث عن سر جمال وجه الممثلة التركية صاحبة الـ28 عاماً، وتوصلت إلى أنها تتبع روتيناً خاصاً للجمال والعناية بالبشرة، مثل شرب كميات كبيرة من الماء يومياً، للحفاظ على جمال بشرتها، ورطوبة جسمها.

وأشارت إلى أن أرتشيل تبدأ يومها بالتمارين الرياضية، وتقوم بتوثيق هذه اللحظات عبر صفحتها بموقع إنستغرام.

كما أوضح موقع letshanghere الذي يهتم بالجمال والصحة أن أرتشيل تأكل بشكل صحي، وتقوم بعمليات تنظيف للوجه، وإزالة الجلد الميت يومياً، من خلال استخدام أقنعة الوجه المختلفة، إضافة إلى ترطيب الوجه بماء الورد، الذي يساعد على إزالة الأوساخ والبقع من الوجه.

وتعد هاندا إحدى الفنانات الصاعدات في الفترة الأخيرة، وتجاوزت شهرتها تركيا، ولديها 24.5 مليون متابع من مختلف بلدان العالم.

قد يعجبك ايضاً