عباس النوري يكشف ملامح شخصيته في "أولاد البلد".. وهذه تفاصيل العمل
مشاهير أخبار
24 نوفمبر 2021 10:40

عباس النوري يكشف ملامح شخصيته في "أولاد البلد".. وهذه تفاصيل العمل

avatar خالد مكارم

شارك الفنان السوري عباس النوري متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام الصور الأولى لشخصية ”حمزة القواص“ التي يجسدها في مسلسل ”أولاد البلد“، لافتا إلى أنه بدأ بتصوير مشاهده في العمل الجديد.

2021-11-IMG_20211123_231252

وكشف النوري عن أسماء القائمين على العمل، وعلق على الصورة قائلا: “اليوم الأول في تصوير شخصية حمزة القواص بمسلسل أولاد البلد.. تأليف مؤيد النابلسي وعثمان جحا، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد“.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور النوري، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بصورته، وباللوك الذي يظهر فيه، وعن حماستهم الكبيرة لعرض المسلسل ومشاهدته، متمنين أن يكون مستوى العمل الجديد كمستوى أعماله السابقة، وأن يحصد نجاحا كبيرا كما اعتاد دائما.

والجدير ذكره أن مسلسل ”أولاد البلد“، هو مسلسل سوري ينتمي إلى نوعية الأعمال الشامية، ويتم تصويره حاليا في العاصمة السورية دمشق، وتدور أحداثه في فترة انسحاب الجيش العثماني من سوريا، وما تبعه من تأثيرات كثيرة على بنية المجتمع الدمشقي، وعلى الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي فيها.

ويضم العمل عددا كبيرا من نجوم الدراما السورية ومنهم سلوم حداد وباسم ياخور وعباس النوري وفادي صبيح ونادين تحسين بيك ونظلي الرواس ومرام علي ونضال نجم وطلال مارديني، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

2021-11-IMG_20211123_231854

كما شوق الفنان باسم ياخور مؤخرا متابعيه لمسلسل ”أولاد البلد“ من خلال نشره صورةً من كواليس العمل جمعته بالفنانة نظلي الرواس، معربا عن سعادته الكبيرة للعمل معها، فكتب: “الشريكة الجميلة شكلًا وتمثيلًا..مسلسل أولاد البلد“.

2021-11-IMG_20211123_225923-1

يشار إلى أن الفنان عباس النوري قد أنهى قبل أيام تصوير مشاهده من الجزء الثالث لمسلسل ”حارة القبة“، ونشر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو من كواليس العمل جمعه بالفنان خالد القيش والفنانة نادين تحسين بيك، وقال إنه يقوم بتصوير المشهد الأخير من العمل، مقدما الشكر إلى كل القائمين على المسلسل وكل الممثلين والفنيين، وخاصةً مخرجة العمل رشا شربتجي والكاتب أسامة كوكش ومنتج العمل هاني العشي.

يذكر أن مسلسل ”حارة القبة“، هو مسلسل سوري من نوع البيئة الشامية عرض الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني الفائت، والجزء الثاني سيعرض في الموسم القادم أما الجزء الثالث فسيعرض في رمضان 2023.