باريس هيلتون بصور من شهر العسل في جزيرة بورا بورا

باريس هيلتون بصور من شهر العسل في جزيرة بورا بورا

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 10:10 2018-10-20 10:50:33

ظهرت النجمة الأمريكية باريس هيلتون في غاية السعادة وهي تقضي شهر العسل مع عريسها الجديد في جزيرة ”بورا بورا“ الصغيرة جنوب المحيط الهادي القريبة من دولة تاهيتي.

وارتدت هيلتون البالغة من العمر 40 عاما التي تزوجت مؤخرا من رجل الأعمال الأمريكي ”كارتر ريوم“ فستان بحر أنيقا من الدانتيل الأبيض، فيما كان شعرها الأشقر البلاتيني مربوطا في عقدة عالية مع جدولة سميكة، قبل أن تشاهد في بكيني بطبعة جلد الفهد مع رداء مطبوع برسوم أشجار النخيل الخضراء.

ووضعت هيلتون أزهارا ملونة في شعرها وغطت كتفيها بروب من الحرير الأسود عليه فراشات مطبوعة بألوان قوس قزح.

View this post on Instagram

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

وكانت باريس قد تزوجت الأسبوع الماضي بحفل زفاف باذخ حضره عدد كبير من النجوم والمشاهير.

وقبل حفل زفاف الثنائي، كانت هيلتون تستعرض خاتم خطوبتها العملاق، وهو خاتم ألماس بقطع الزمرد من ”جان دوسيه“ والذي قيل إن قيمته وصلت الى 2 مليون دولار.

View this post on Instagram

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

وأوضحت أن العلاقة بين الزوجين بدأت في أواخر عام 2019 على الرغم من أنهما كانا يعرفان بعضهما البعض لأكثر من عقد من الزمان.

واعترفت هيلتون ابنة مؤسس شركة الفنادق العملاقة المعروفة بأن الزواج هو ”شعور سحري“ وأنها تعلم أن ريوم سيكون ”أفضل أب“ لأطفالهما في المستقبل، مضيفة: ”لا أطيق الانتظار حتى تنمو عائلتنا.. أشعر وكأنني أنا و كارتر قطع ألغاز متصلة ببعضها البعض.“

2021-11-678-1

وبعد أيام قليلة من زفافهما، كشفت مصادر أن ريوم لديه طفل عمره 9 سنوات من علاقة سابقة، وأنه شاهد طفله ”مرة واحدة فقط“.

وأشارت المصادر أن ريوم البالغ من العمر 40 عامًا أنجب طفلًا من نجمة تلفزيون الواقع ”لورا بيليزي“ التي تعيش حاليا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية والتي واعدت أيضا الممثل ميل جيبسون فترة وجيزة.

قد يعجبك ايضاً