البحث عن طفلة تشبه نيللي كريم.. ونشر صورتها للعثور عليها

البحث عن طفلة تشبه نيللي كريم.. ونشر صورتها للعثور عليها

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 8:20 2018-10-20 10:50:33

تبحث شركة ”العدل جروب“ المنتجة لمسلسل نيللي كريم، عن شبيهة لها للقيام بدورها في مرحلة الطفولة في المسلسل الجديد الذي تنافس به الفنانة في دراما رمضان 2022.

ونشرت شركة ”العدل جروب“ إعلانًا يكشف بحثها عن طفلة شبيهة بالفنانة نيللي كريم، وتحمل مواصفاتها الشكلية نفسها.

ونشرت الشركة صورة لنيللي كريم، معدلة بالفوتوشوب، لتخيّل شكلها في طفولتها، لكن الأمر قوبل بالسخرية بين المتابعين، وعدد من الفنانين بينهم الفنان إسلام إبراهيم، الذي نشر صورة له من إحدى أعماله؛ طلبًا للدور.

وذكرت شركة ”العدل جروب“ المواصفات التي تبحث عنها، وقالت في رسالة لها: ”نبحث عن فتيات تُجيد التمثيل والأداء لمسلسل رمضان2022، العمر: من 7 إلى 12 سنة، المواصفات: تُشبه النجمة نيللي كريم.. المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل“.

2021-11-234-2

كما كشفت الشركة عن اختيار اسم ”أحوال شخصية“ كعنوان مؤقت لمسلسل نيللي كريم، الذي ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية ومعاناة المرأة، ولم تكشف عن بقية أبطال المسلسل حتى الآن.

وستبدأ الممثلة المصرية تصوير مسلسلها الجديد في الأيام القليلة المقبلة، بعد الاستقرار على بقية الأبطال، من أجل اللحاق بموسم رمضان المقبل، فيما تنتظر هذه الفترة عرض عدة أعمال جديدة لها، أبرزها مسلسل ”الجسر“ مع عمرو سعد، والمقرر عرضه على نتفليكس في شهر ديسمبر المقبل، والمكون من 6 حلقات، بالإضافة إلى مسلسل ”وعد الشيطان“ مع عمرو يوسف، والذي لم يتحدد موعد عرضه بعد.

وتُجسّد نيللي شخصية زعيمة مستعمرة، تستولي على المنطقة التي تعيش فيها في مسلسل ”الجسر“، وتدخل في صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث في إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر، بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

وعلى صعيد آخر كانت الفنانة المصرية قد أحدثت بلبلة مؤخرًا، بعد انتشار مقطع فيديو لها ولزوجها هشام عاشور، على هامش مشاركتها في مهرجان قرطاج السينمائي بتونس، حيث ظهر الأخير منفعلًا على المعجبين ويصرخ عليهم.

2021-11-1659962_0

وقالت نيللي، إن انفعال زوجها جاء نتيجة تمزق فستانها من التدافع حولها، نافية في الوقت نفسه، أن تكون قد دخلت في أزمة مع مهرجان قرطاج، بعد تكريمها حسب ما تم تداوله على وسائل الإعلام.

قد يعجبك ايضاً