والدة حلا شيحة تبدي رأيها بمعز مسعود.. وزوجها: كفاية إشاعات كاذبة

والدة حلا شيحة تبدي رأيها بمعز مسعود.. وزوجها: كفاية إشاعات كاذبة

  • الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 20:59 2018-10-20 10:50:33

كشف الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة عن  عدم وجود أي خلافات بينه وبين ابنته الفنانة المعتزلة حلا شيحة وزوجها المنتج والداعية المصري معز مسعود، وذلك خلال وجودهما في معرضه الذي أقامه قبل أيام ”روح مصرية“.

وقال أحمد شيحة في تصريحات لـ ”شو في ما في“ على هامش معرضه الذي أقامه في جاليري بيكاسو إيست: ”بناتي تربوا في بيت فني، وسط الفنون، وكتاب وفنانين مصر الكبار، نحن أسرة موحدة جداً“.

وحول وجود أي خلافات بينه وبين زوج ابنته حلا شيحة، ومعز مسعود، قال: ”لا مفيش خلافات الحمدلله، وأنا بتمنالهم كل التوفيق، والإشاعات اللي بتطلع على السّوشال ميديا دي، لا طائل من ورائها أبداً، وبقول للناس دي كفاية إشاعات كاذبة، ولازم تتحقوا من الحاجة اللي بتنشروها“.

وأضاف: ”الأستاذ معز راجل مثقف، وكان قبل كده يقولوا داعية إسلامي، لكن هو رجل باحث بالإسلام، إنما هو فنان ومخرج لأشياء كتير بيعملها، ومنتج فني، ومحب للفنون جداً، والدليل وجوده بالرغم من الظروف اللي مر بيها بعد وفاة شقيقته قبل أيام“.

وحرصت عائلة الفنان أحمد شيحة على حضور معرضه الفني، سعياً لغلق ملف الخلافات نهائياً، حول وجود خلافات عائلية في الكواليس، بسبب رفضهم زواج حلا شيحة من معز مسعود.

وعبرت حلا شيحة عن سعادتها لحضور معرض والدها ووقوفها إلى جانبه، وعلقت في تصريحاتها: ”أجمل أب في الدنيا“.

من جانبه، حضر معز مسعود معرض والد زوجته، في أول ظهور له بعد وفاة شقيقته، ووجه رسالة لأحمد شيحة لتهنئته على المعرض الفني الذي أقامه، قائلاً: ”ألف مبروك، وأنا مبسوط قوي إنه قدرنا نيجي بالرغم من الظروف الصعبة اللي مرينا فيها بوفاة أختي، عشنا حالة من الجمال، فجاين نعيش حالة من الجمال، وعمي أحمد هو أكتر واحد بعرف يعبر عن الجمال“.

2021-11-get-6

كما قالت والدة حلا شيحة: ”إحنا عائلة مع بعض طول عمرنا، لا نترك بعض أبدًا، في الأكل والشرب، إحنا عائلة لذيذة هي إشاعات لأن في ناس مش بتحبنا، وهناك آراء مختلفة وكذب، لكن إحنا عائلة متكاتفة ومعز رجل جميل جدًا وحلا ست جميلة“.

2021-11-0c1fec854dafe2c1fd6c31f97d59b673

وكان قد نشب بين حلا شيحة ووالدها الفنان التشكيلي أزمة، بسبب قرار اعتزالها الفن نهائياً، بالإضافة لارتدائها الحجاب.

قد يعجبك ايضاً