نجوم بوليوود يرقصون بحفل زفاف أنوشكا رانجان وأديتيا سيل
مشاهير أخبار
23 نوفمبر 2021 19:58

نجوم بوليوود يرقصون بحفل زفاف أنوشكا رانجان وأديتيا سيل

avatar تقوى الخطيب

أعلن كل من نجمي بوليوود أنوشكا رانجان، وأديتيا سيل، عن عقد قرانهما في حفل فخم بحضور النجوم، أقيم في مومباي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من حفل زفافهما، حيث شوهد الثنائي يتبادلان أكاليل الزهور بحضور العائلة والأصدقاء.

وخطفت العروس أنظار المتابعين، حيث اختارت ”أنوشكا“ فستان اللهنجا بلون أرجواني، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من الألماس، بينما اختار ”أدتيا“- الذي حقق دخولًا لافتًا لحفل الزفاف بموكب – قميص الشيرواني باللون الكريمي مع عمامة بيضاء.

كما يُظهر مقطع فيديو متداول من حفل الزفاف العروسين واقفين أمام بعضهما، ويقوم ”أديتيا“ بإخراج منديل ويمسح دموع ”أنوشكا“ قبل أن يتبادل الاثنان أكاليل الزهور.

وشهدت ليلة الحفل حضورا كبيرا من نجوم ومشاهير هوليوود الذين كانوا جزءًا من حفل الزفاف، من بينهم عليا بهات- أفضل أصدقاء أكانكشا رانجان أخت أنوشكا- فاني كابور، أثيا شيتي، رافينا تاندون، بومي بيدنيكار، كريستال دي سوزا، سوزانخان، راكيش روشان، علي جوني، جاسمين باسين، وغيرهم.

وخلال الحفل، قام النجوم بالرقص على أغنية رومانسية، وفي مشهد آخر تبادل العروسان خواتم الزواج، بينما كان أصدقاؤهما وعائلتهما يهتفون لهما.

وقدمت الممثلة الهندية ”بهومي“ عبر الستوري بحسابها على إنستغرام  التهنئة للزوجين، مع صورة زفافهما، حيث كتبت: ”تهانينا. كلاكما حب نقي“. وشاركت صورة أخرى لها ولأختها ”ساميكشا“ مع العروسين، وكتبت على الصور: ”السيدة والسيد سيل“.

2021-11-IMG_2805

وأبرز ما جاء في الزفاف، رقص الممثلة عليا بهات إلى جانب العروس وأصدقائها بشكل لافت على أنغام أغانٍ عدّةٍ. وأتقنت بهات الرقص على أغنية الشاب خالد ”دي دي واه“.

2021-11-IMG_2806

يشار إلى أن أديتيا أصدر مؤخرا فيديو موسيقيا يتناول قصة حبهما تحت عنوان “ Meri Zindagi Mein“. وطرح أديتيا الفيديو قبل أسبوع من زواجهما، ولاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور، إذ وصل عدد المشاهدات إلى 8 ملايين.

يذكر أن أنوشكا“ و“أكانشا رانجان كابور“ هما ابنتا الممثل المخضرم ”شاشي رانجان“ والمنتجة ”آنو رانجان“، وظهرت ”أنوشكا“ في عدد قليل من الأفلام بما في ذلك Wedding Pulav،Batti Gul Meter Chalu، بينما شوهد ”أديتيا“ آخر مرة في فيلم Indoo Ki Jawani منبطولة ”كيارا أدفاني“. كما قام ببطولة فيلم Student of the Year 2 و Tum Bin 2.