ناهد السباعي: علاقتي بوالدتي مختلفة
مشاهير أخبار
23 نوفمبر 2021 19:40

ناهد السباعي: علاقتي بوالدتي مختلفة

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي، عن الأسباب التي دفعتها لقبول المشاركة في مسلسلها الجديد ”القاهرة منورة بأهلها“، والذي قطعت بسببه إجازتها الطويلة، كما تطرقت بحديثها إلى ملامح علاقتها بوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، ومدى دورها في حياتها.

وقالت ناهد السباعي، في تصريح لـ“فوشيا“: ”كنت قد قررت منذ ظهور جائحة كورونا، التوقف عن أي أعمال فنية جديدة، واعتذرت خلال هذه الفترة عن العديد من العروض التي تلقيتها، إلا إنني قررت قطع إجازتي هذه والعودة من أجل التعاون مع المخرج يسري نصر الله، والذي أعتبره سبب نجاحي وصاحب أهم المحطات الفنية في حياتي، ولهذا وافقت على العمل دون تفكير، خصوصا أنني أثق بشكل كبير في اختياراته والتي تكون دائما مختلفة، هذا إلى جانب أنه يقدمني بشكل مختلف في كل عمل معه، ولي شرف التعاون معه من خلال مسلسل ”القاهرة منورة بأهلها“ الذي سيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية“.

2021-11-BeFunky-collage-14-16

وأكدت السباعي، أنها تميل للأدوار الصعبة والمختلفة لكونها تعد بمثابة تحد لها، ولهذا فهي تختار أدوارها بعناية ودقة شديدة، كما تهتم بالكم وليس الكيف، لذلك تعتذر كثيرا عن أعمال فنية عديدة.

وتطرقت ناهد السباعي، إلى دور والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي في حياتها، والذي يبدو واضحا دائما، قائلة: ”والدتي هي كل شيء في حياتي، وعلاقتي بها مختلفة وكثيرا ما أصفها بكونها صديقتي المقربة والمفضلة، لأنها بالفعل هكذا، فهي تعاملني على أنني صديقتها، ولا أخفي عنها شيئا في حياتي ولذلك هي كاتمة أسراري“.

وأيضا عن دورها في حياتها الفنية، قالت: ”والدتي تدعمني كثيرا، وتشجعني، وهي سبب ما وصلت إليه من نجاح، ومع ذلك لا تتهاون في نقدي عندما أقدم شيئا أقل من توقعاتها وحينها تنتقدني بشدة لأنها تريدني دائما أفضل“.

يذكر أن مسلسل ”القاهرة منورة بأهلها“ تشارك في بطولته ناهد السباعي إلى جانب عدد من الفنانين منهم ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، وهو من تأليف محمد أمين راضى وإخراج يسرى نصر الله، وتدور أحداثه في 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد.