القبض على أميرة الناصر.. ومشعل الخالدي يحمّل 3 مشهورات المسؤولية
مشاهير أخبار المشاهير
23 نوفمبر 2021 7:34

القبض على أميرة الناصر.. ومشعل الخالدي يحمّل 3 مشهورات المسؤولية

avatar ملك ابراهيم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر سجن نجمة السوشال ميديا، السعودية أميرة الناصر، وذلك بعد خروج زوجها مشعل الخالدي في فيديو لإعلان الخبر.

ونشر مشعل الخالدي عبر حسابه في سناب شات، فيديو إلى جانب طفلته الصغيرة وهو يبكي، معلنًا أن السلطات السعودية قد ألقت القبض على زوجته، بسبب حديث عدد من المشهورات عنها.

https://twitter.com/Celebrty_0/status/1462832881051607050

وقال الخالدي، إنه لا يعلم ماذا يفعل مع أولاده الصغار، ومن سيعتني بهم في غياب والدتهم، وحمّل المسؤولية لكل من الفنانة شمس الأسطورة، ونجمة السوشال ميديا أثير الحلوة، التي كشف بالفيديو أن علاقتها مع والدتها غير جيدة، بالإضافة لنجمة السوشال ميديا السعودية رهف القحطاني، الشهيرة بـ“وذ نكهة“.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع خبر سجن الناصر، وتصدر اسم أميرة قائمة الأكثر تداولًا في تويتر، ورأى البعض أنها تستحق العقاب، وطالب آخرون بأن يحاكم زوجها أيضًا.

في المقابل، دافع كثيرون عن أميرة وزوجها، وطالبوا بالافراج لتعود لرعاية أطفالها في أقرب فرصة ممكنة.

وجاء في التعليقات: ”باتت قلوبُنا كالحجر بلا رحمة! بعيداً عن التعاطف مع هذا الرجُل الذي ألقى بيدهِ للتهلُكة ولكن نحنُ لسنا ملائكة ولا مُنزهين ولا نملكُ من أمرنا شيئاً حتى نحاسبُ الآخرين ونقذفهم بالحقٍ أو بالباطل جميعُنا هالك إلا من رحِمَ الله، فقولوا اللهم عافنا مما إبتليتهم به وأدِم علينا سترك“.

وفي تعليق آخر: ”يارب عقبال الباقي كلهم عفنونا بالكذب والدراما هذي ماهضمتها من زمان بس لما ندخل توك توك غصب ينزلون مقاطعها ولا انا ما اتابعها واضح الكذب عليها احس ماهي طبيعيه يالطيف ليتهم يعالجونها ويمنعونها منعا باتا من السوشل ميديا ويقفلون حساب زوجها بعد اضرونا اكثر من انهم افادونا“.

يُشار إلى أن العديد من الاتهامات، كانت قد طالت أميرة الناصر مؤخرًا، بدأتها السعودية رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا.

ولم يتوقف الأمر عند رهف، بل بدأت عدد من المشهورات بمهاجمتها وكشف بعض الأمور، كما انتشر فيديو لشخص قال إنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.