نوال الزغبي لا تعرف محمد رمضان.. وقصي خولي "يُسحرها"‎‎

نوال الزغبي لا تعرف محمد رمضان.. وقصي خولي "يُسحرها"‎‎

  • الإثنين 22 نوفمبر 2021 22:04 2018-10-20 10:50:33

ردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بشكل مفاجئ على سؤال يتعلق بالفنان المصري محمد رمضان وأغانيه، مشيرة إلى أنها لا تعرفه، ولا تعرف أعماله.

وجاء حديث الزغبي خلال حلولها ضيفة في برنامج إذاعي ”أهلًا وزحمًا“ فسألها المذيع عن محمد رمضان، فردت: ”سوري ما بعرفوا.. شو بيعمل؟“.

إجابة الفنانة اللبنانية التي اعتبرها العديد من المتابعين بالصادمة، أحدثت جدلًا وتساؤلات بينهم، إن كانت بعدم معرفته فعلًا، رغم شهرته الواسعة، أم بناء على موقف أو أزمة وقعت بينهما.

في حين قال آخرون، إن إجابة نوال الزغبي كانت ردًا على تصريح محمد رمضان قبل أشهر، عندما سُئل عن النجمة اللبنانية التي يرغب مشاركتها في ديو غنائي، ليجيب قائلًا، إن الفنانة اللبنانية التي ستشاركه الغناء لم تولد بعد.

وفي برنامج ”أهلًا وزحمًا“ الإذاعي نفسه، كشفت نوال الزغبي رغبتها بتجربة التمثيل، لكنها خائفة من الخطوة، وعلقت: ”مش ملعبي“.

وأشارت إلى أن الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، أكثر شخص قريب منها.

كما كشفت نوال الزغبي، أنها تتمنى فتح مطعم وتقديم الأكلات فيه بنفسها، خاصة الطعام الإيطالي.

من جانب آخر، أشادت نوال الزغبي بالفنان قصي خولي، بعدما التقت به خلال تكريمها في مصر، فالتقطت صورًا معه ونشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: ”من أكتر الممثلين اللي بيسحروني 🙈❤️❤️“.

فأعاد قصي صوره مع الزغبي عبر إنستغرام الخاص به، وعلق: ”الف مبروك تكريمك المستحق وسعدت جدا فيك يا نجمتنا الغالية ❤❤❤“.

يُذكر أن الزغبي كانت قد طرحت مؤخرًا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”عليه ابتسامة“ عبر يوتيوب، حيث إن الأغنية من إنتاج شركة روتانا، وهي أغنية باللهجة الخليجية، من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، وألحان أدهم.

قد يعجبك ايضاً