عبد الباسط حمودة لعمر كمال: تركب عربية بـ 10 ملايين وتجبلي ساعة؟
مشاهير أخبار المشاهير
22 نوفمبر 2021 10:21

عبد الباسط حمودة لعمر كمال: تركب عربية بـ 10 ملايين وتجبلي ساعة؟

avatar سعد يوسف

نشر مغني المهرجانات عمر كمال، عبر حساباته في السوشال ميديا، مقطع فيديو طريفا، يظهر فيه وهو يُقبل يد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، ويقدم له ”ساعة يد“، كهدية وذلك بعد عودته من السعودية.

وعلّق عمر على الفيديو بعبارة ساخرة: ”لما تجيب لأبوك هدية متعجبهوش“، إذ يبدو عبد الباسط في الفيديو معترضا على الهدية التي أحضرها له الأول من السعودية، فيما حظي هو بسيارة من نوع ”بنتلي“.

ويقول حمودة في الفيديو: ”إيه ده ساعة يعني أنت تغني جنبي وتجبلي ساعة وأنت غنيت جنبي ركبت عربية بـ10 ملايين جنيه؟“، ليرد عليه كمال: ”يابا دي ساعة من السعودية الناس بتفرح لما تجبلهم سواك من السعودية أنا جبتلك ساعة.. في إيه يابا ده رزقي“.

وجاء في التعليقات على الفيديو ”ابقى اديله لفة بالعربية وخلاص“، ”إنتو الاثنين أجمل هدية وأجمل أغنية“، ”المفروض تديله نص العربية“، ”محترم يا عمر يا ريت كله يحترم الناس الكبار دول“.

وكان عمر كمال أعلن في وقت سابق أن عائلة سعودية قدّمت له سيارة فاخرة من نوع ”بنتلي“ ودرعا، أثناء استضافتها له في المملكة، حيث نشر صورا توثق احتفاء العائلة به، وعلق عليه: ”الحمد لله تم تكريمي اليوم في المملكة العربية السعودية من عائلات (الشاطري).. وتم منحي سيارة ”بنتلي“ هدية وشكرًا على التكريم والهدية والضيافة في السعودية طول فترة إقامتي“.

وطرح عمر كمال وعبدالباسط حمودة قبل أيام فيديو كليب بعنوان ”ضيعنا“ عبر يوتيوب، وهي من كلمات عمرو قطب، مصطفى الجن، وإسلام المصري، ألحان عمرو قطب وإسلام المصري، توزيع إسلام شيبسي، ومدير تصوير أحمد حسين، وإخراج كامبا.

وبعد النجاح الذي حققته الأغنية، حلّ المطربان على برنامج ”الحكاية“ الذي يبث على قناة ”MBC“، وتحدث عمر كمال عن أزمة مطربي المهرجانات، مؤكدا أنه مع القرارات التي اتخذتها النقابة.

وقال: ”أنا مع الفنان هاني شاكر في كلامه بأن لازم يكون في تقنين لكلمات المهرجانات ولكن لازم يكون في احتواء لمطربي المهرجانات ويتعمل شعبة مؤدي مهرجان زي ما في شعبة لمطربي الراب“.