عبدالله بوشهري يلمح لانفصال دانة طويرش بعد لقائه بها وبطليقها
مشاهير أخبار
21 نوفمبر 2021 21:54

عبدالله بوشهري يلمح لانفصال دانة طويرش بعد لقائه بها وبطليقها

avatar تقوى الخطيب

ألمح الفنان الكويتي عبدالله بوشهري في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص في سناب شات، إلى الأنباء المتداولة حول انفصال مواطنته الفاشينيستا دانة الطويرش عن زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد الشهير باسم ”عزيز“.

وجاء تلميح بوشهري في فيديو قصير جمعه و“عزيز“ في كواليس مناسبة عامة مع الصحافي خليل التميمي طليق النجمة إلهام الفضالة، والبلوغر يعقوب بوشهري طليق الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.

واستعرض عبدالله بوشهري في فيديو قصير السلام الحار الذي جمع يعقوب بوشهري مع الصحافي خليل التميمي، وأشار إلى الأخير بكلمة ”مرتاح“، في حين قال عن يعقوب: ”مرتاح عن جديد“.

وفي تعليق مقتضب دونه الفنان عبدالله بوشهري على المقطع المرئي كتب فيه:“ مرتاح ونيو مرتاح“ في إشارة واضحة منه إلى انفصال يعقوب والتميمي، وتخلصهما من رابط الزواج والعودة إلى حياة العزوبية.

وحسم الفنان الكويتي انفصال دانة الطويرش عن زوجها عبد العزيز الزيد وذلك في فيديو آخر جمعهما، أشار إليها فيه وقال:“ هاذي بعد مرتاحة“ لتعلق مدونة الموضة الشهيرة ضاحكة بـ القول: ”خلاص“.

وجاء مقطع الفيديو بعد فترة وجيزة من انتشار أخبار طلاق دانة الطويرش من زوجها ووالد ابنتها الوحيدة، دون حسم الثنائي الشهير لهذه الأخبار سواء بالنفي أو التأكيد وسط إثارتهما الجدل بمنشورات هجومية مضادة.

ونشر عبدالعزيز الزيد، قبل أسابيع عبر حسابه، قائلاً: ”اللي ما يعدك مكسب لا تعده راس مال.. واللي ما يحسبك فرض لا تحسبه سنة واللي ما يعدك ربح لا تعده خسارة.. انتهى“.

2021-11-IMG_2789

وبالتزامن مع قيام زوج دانة بكتابة هذه العبارة، نشرت الأخيرة منشوراً في نفس الساعة، قائلة: ”في مثل مصري قديم بيقول: (شاريك، بس مش بايع نفسي).. يعني أنا شاري قربك وحبك وقلبك، بس أول ما تحسسني إن أنا مش فارقة معاك أو مش ضمن أولوياتك واهتماماتك.. هسيبك وامشي لأني ماعنديش أغلى من نفسي“.

2021-11-IMG_2790

وفي مارس الماضي، كانت قد أعلنت الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش، عن خوضها أولى تجاربها في مجال تقديم البرامج، من خلال تقديم برنامج في شهر رمضان مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد.