سهير البابلي: لا أخاف الموت.. بل الحساب

سهير البابلي: لا أخاف الموت.. بل الحساب

  • الأحد 21 نوفمبر 2021 21:27 2018-10-20 10:50:33

غيّب الموت الممثلة المصرية سهير البابلي، مساء الأحد، عن عمر 86 عامًا، إثر معاناتها من المرض خلال الفترة الماضية.

وكانت البابلي قد تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات، وتم الاحتفاظ بها بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات حتى فارقت الحياة.

واستذكر العديد من المتابعين الأعمال الفنية التي قدمتها الممثلة خلال مسيرتها، والتصريحات التي أدلت بها في أكثر من مناسبة إعلامية.

ولكن أكثر ما استوقف المتابعين مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن وفاتها، وتضمن المقطع تصريحات لها من آخر مقابلة تلفزيونية أجرتها، قبل مرضها، تحدثت فيها الفنانة عن الموت.

وقالت البابلي حينها عن شائعة وفاتها: ”هما موتوا ناس كتير أوي. لما يؤن الأوان أهلًا وسهلًا، فأنا لا أخشى من الموت في حد ذاته ولكن ما يثير قلقي هو وقت الحساب“.

وعلقت الفنانة: ”الواحد بيخاف من الحساب. الموت لو مظبوط وإحنا مظبوطين أهلًا وسهلًا. مش إن أنا أكون عاملة مصايب ومخالفة الدين“.

وأضافت: ”المؤمن أوي اللي بيعمل فروض الله الموت عنده ما يفرق. شوفت ناس كإنهم كل يوم هيموتوا. ممتازين. أخلاقهم ومعاملتهم وأسلوبهم في الحياة“.

وتابعت سهير البابلي: ”أنا أخاف من الموت. أخاف كل يوم لحسن يتقبض روحي. كل خوفي من السؤال. يا رب اجعلني أعمل حاجات جميلة ومحبة لك يا الله عشان لساني ما يتلجلجش“.

وختمت النجمة تصريحها وقتها بالدعاء: ”يا رب نور بصيرتي وعقلي إني أعمل الحاجات اللي ترضيك“.

وخلال الأعوام الأخيرة، فضلت سهير البابلي الابتعاد عن الساحة الفنية، بعد قرارها بارتداء الحجاب، بعد أن تميزت في إتقان اللون الكوميدي وكذلك الدرامي. ولها رصيد هائل من الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية.

تعرّضت لموقف أثناء عرض ”مدرسة المشاغبين“، حينها كانت الراحلة على خلاف دائم مع الفنانين عادل إمام وسعيد صالح بسبب كثرة ارتجالهما، وهو ما دفع ”الزعيم“ إلى الانسحاب أمام الجمهور، ثم انسحبت هي مرتين. أما عن لقبها المفضل فكان ”سوسكا“.

قد يعجبك ايضاً