بلقيس ترقص في الشارع على أغنية راب لويجز.. ومتابعون ينقسمون لتصرفها
مشاهير أخبار
21 نوفمبر 2021 12:48

بلقيس ترقص في الشارع على أغنية راب لويجز.. ومتابعون ينقسمون لتصرفها

avatar محمد جميل

رقصت المغنية بلقيس فتحي على أنغام أغنية ”كيفي كده“ لمطرب الراب ويجز، بعفوية في شارع عام بالعاصمة المصرية القاهرة.

ووثقت بلقيس مقطعًا مصورًا من رقصها على أنغام أغنية ويجز، فظهرت عندما ترجلت من السيارة ورقصت بجوارها على أنغام الأغنية، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: ”أغنية ويجز دي بتمثلني بسسس“.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وأحدث الفيديو ردود فعل متباينة بين الجمهور؛ إذ أشاد البعض بعفويتها، فيما انتقدها آخرون، مشيرين إلى أن هناك بعض التصرفات التي تقوم بها لا تليق بشخصيتها.

فكتبت فتاة: ”بلقيس انا وربي احبك بس في اشياء تسويها انتي ماتليق فيك انتي ارقى منها“، ليرد عيها آخر: ”انا اول مره اسمع انه الرقص مش بيليق على بعض البشر“.

كما دافعت عنها إحدى المتابعات بالقول: “ وش فيها اذا رقصت وغنت… بغض النظر عن شكل او لبس هذا شي راجع لها عند ربها وانما القصد بانها مطنشه كل شي جالها وكان يبغى يهدمها وفعلا بتحاول تقاوم وهذا شئ ملهم …. اذا مو عاحبك الي بتسويه فليش تتابعيها او تراقبي التعليقااات“.

وعلق أحد الأشخاص على فيديو رقص بلقيس: “ على فكرة في علم النفس هذا الانسان يكون داخليًا جدًا حزين ولكن يريد يبرهن للناس انه ماهمني شي وعايش مبسوط لاكن هو داخليًا العكس“.

فيما انتقدتها أخرى بالقول:“كل مواقفك حلوة ماعدا رقصتك مع محمد رمضان ما كانت لطيفة أبداً وكان منظرها ما مريح حتى لو ما قصدك“.

يذكر أن بلقيس فتحي أصبحت أكثر تفاعلا ونشاطا عبر حساباتها على مواقع التواصل منذ الإعلان عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، في شهر أبريل (نيسان) الماضي.

وقال متابعون إن الفنانة تنشر بين الحين والآخر مقاطع مصورة لها لم يعتادوا عليها سابقًا كونها كانت لا تظهر بهذه الطريقة، إن كان بالرقص وحدها أو مع بعض النجوم وأبرزهم محمد رمضان في لقطات عفوية، أو حتى في تصريحاتها التلفزيونية.

وفي سياق آخر؛ فازت الفنانة بلقيس فتحي قبل أيام بجائزة هوليوود العالمية في فئة الموسيقى العالمية، لأغنيتها “انتهى” التي حصدت أكثر من 24 مليون مشاهدة على “اليوتيوب”.

وشاركت الفنانة تغريدة عبر تويتر، عبرت فيها عن فرحها قائلة: ”وفزت بالجائزة عن فئة ”فنانة مستقلة“ عن أغنية انتهى في هوليوود ميوزك اوارد HMMA التي فاز بها أيضا نجوم عالميون مثل بيلي ايليش واريانا جراندي وهانز زيمر“

وأضافت: ”أهديها لإمارات الغلا وشيوخي الكرام وجمهوري وفريق عمل الأغنية المبدع جدا والقادم أجمل“.