تركي آل الشيخ يباغت حسن البلام خلال تقليده على المسرح
مشاهير أخبار
21 نوفمبر 2021 10:59

تركي آل الشيخ يباغت حسن البلام خلال تقليده على المسرح

avatar سعد يوسف

فاجأ رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، فريق مسرحية ”سوبر ماركت“ للنجم الكويتي حسن البلام، في العرض الأول لها ضمن فعاليات منطقة ”بوليفارد رياض سيتي“ بموسم الرياض 2021.

وكان بطل المسرحية حسن البلام يقّلد طريقة سير وكلام المستشار آل الشيخ على المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور، قبل أن يفاجئه الأخير بدخول صالة المسرح بغتةً، ليلقى تصفيقا حارا من الجمهور.

وقال البلام في مؤتمر صحفي سبق عرض المسرحية، بأنها تعتبر ”جديدة وحصرية“، وتُعرض للمرة الأولى في موسم الرياض؛ وذلك تلبية لطلب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه آل الشيخ.

والمسرحية من تأليف وإخراج عبدالله بدر، ومن بطولة الفنانين حسن البلام وأحمد العونان وعبدالعزيز النصار وخالد المظفر وفهد البناي ومحمد الرمضان ونوف السلطان وطارق الحربي.

وتدور أحداث المسرحية في قالب كوميدي حول مجموعة من الأشخاص تضطرهم الظروف للبقاء في سوبر ماركت لبعض الوقت، ولكن المفاجأة هنا هي تعرُّض وسط المدينة لحدث كارثي؛ فيضطر هؤلاء الأفراد إلى البقاء في السوبر ماركت لفترة من الزمن، ويُمنع خروجهم منه، ومن هنا تدور الأحداث حول الأشخاص، وسيتضح لنا من خلالها طبيعة المجتمع، ومشكلات الأُسر في قالب كوميدي ساخر.

2021-11-6193a8cf8119f

وتُعرض المسرحية على مسرح ”بكر الشدي“ في بوليفارد رياض سيتي، وتستمر على مدار 10 أيام حتى السبت الـ 27 من تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

يذكر أن الفنان الكويتي حسن البلام، فجع في سبتمبر/ أيلول الماضي بوفاة شقيقه حسين، إثر إصابته بفيروس كورونا، ومعاناته من مضاعفاته.

وأعلن خبر وفاة شقيقه عبر إنستغرام، وكتب: إنّا لله وإنّا إليه راجعون… انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي حسين إبراهيم البلام، صباح اليوم، والدفن بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبخات“.

2021-11-screenshot-www.instagram.com-2021.11.21-12_36_55

ويعد حسن البلام من أبرز نجوم الدراما والمسرح الكويتي في السنوات الأخيرة، حيث حقق نجاحات واسعة وتحديدا في مسلسله الأخير ”مارغريت“ مع الفنانة حياة الفهد، والذي عرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم.

كما كان آخر عمل شارك فيه الفنان حسن البلام هو مسرحية ”قحفية وغترة وعقال“ التي بدأت عروضها في الأسابيع الماضية في الكويت وحققت نجاحا لافتا.