يارا تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها على طريقتها.. والمتابعون يتفاعلون
مشاهير أخبار
20 نوفمبر 2021 19:25

يارا تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها على طريقتها.. والمتابعون يتفاعلون

avatar فابيان عون

حرصت الفنانة اللبنانية يارا على مشاركة متابعيها فرحتها بالاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام.

وظهرت يارا في اتصال فيديو كول مع شقيقتها، وفاجأتها بتأدية أغنيتها الجديدة ”بعدك هون“ من ألبوم ”مليت“، بصوتها، للتعبير عن مدى حبها لها وفرحتها في وجودها بحياتها ومشاركتها في أجمل لحظات حياتها.

وعلّقت يارا على الفيديو بالقول: ”عيد ميلاد سعيد لأحلى وأطيب أخت بالدنيا، إن شاء الله أيامكِ كلها أغاني فرح وحب وتوفيق وتحققي كل شيء تتمنينه“.

وأضافت: ”ويخلّيلك، ويخلّيلي قلبك وكلّك وبعدك هون“، متابعة: ”أصلاً هالأغنية نزلت هدية لعيدكِ اليوم“، لافتةً إلى أنها وشقيقتها ترتديان نفس اللون.

View this post on Instagram

A post shared by Yara (@yara)

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، وتمنوا الصحة والسعادة لشقيقة يارا، مشيدين بالمحبة التي تجمع بين الشقيقتين والطريقة المميزة للاحتفال بعيد الميلاد.

كما علق عدد من المتابعين على صوت يارا، مؤكدين أن أغنيتها الجديدة تلقى صدى مميزا على الساحة الفنية، معتبرين أن يارا لطالما تألقت في خياراتها لأعمالها الفنية.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة يارا قد طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان ”بعدك هون“، وهي الثانية من ألبومها الغنائي اللبناني- المصري الجديد ”مليت“.

في السياق نفسه، أحيت يارا حفلاً غنائياً، في ساحة الوصل بـ“إكسبو 2020″ دبي للاحتفال باليوم العالمي للطفل وذلك بعد أن طرحت أغنيتها الجديدة بعنوان ”بعدك هون“، وهي الثانية من ألبومها الغنائي اللبناني- المصري الجديد ”مليت“ في قناتها بـ“يوتوب“.

وفي بداية الشهر الجاري، حلّت يارا ضيفة على معرض ”ستايل ستيشن“ (Style Station) الذي أطلقه مركز التسوق مردف ستي سنتر، حيث قدمت عرضًا فنيًا مباشرًا، ظهرت من خلاله بإطلالة مختلفة عن الإطلالات التي اعتاد عليها جمهورها، من تنسيق المصممة ميسا عساف، حيث اختارتها من التشكيلة المتواجدة في متجر ”ذات“ شريك الحدث، وسبق ظهور يارا على المنصة عرض أزياء حصري قدمه ”متجر ذات“.

واستمر المعرض ثلاثة أيام، قدّم فيها جلسات حوارية مع خبراء وفناني التجميل، حيث شهد اليوم الثاني جلسات تعليم فن المكياج، والتي تضمنت عرضا لأبرز المنتجات من ”سيلا“، بضيافة خبير التجميل والمكياج اللبناني ”بوبا“.