يعقوب بوشهري: من رخص بنفسه استرخصت به الناس.. هل قصد طليقته؟
مشاهير أخبار
20 نوفمبر 2021 18:55

يعقوب بوشهري: من رخص بنفسه استرخصت به الناس.. هل قصد طليقته؟

avatar تقوى الخطيب

أثار نجم سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، جدلا كبيرا بعد تعليقه الذي تحدث به عن ”الستر“، إذ تساءل المتابعون عن المقصود بهذا التعليق، ورجحوا أن يكون كلامه موجها لطليقته السعودية فاطمة الأنصاري بعد آخر ظهور لها دون حجاب.

وقال بوشهري في تعليقه الذي نشره عبر حسابه في ”سناب شات“: ”من رخص بنفسه استرخصت به الناس، نصيحة، يا زين الستر“، دون الإشارة إلى المقصود بهذا الحديث؛ ما فتح باب التكهنات لدى الجمهور الذين أشاروا إلى أنه ربما قصد طليقته الأنصاري.

2021-11-259046768_264619535720656_6171117798470279135_n

وربط المتابعون حديث بوشهري بعد ظهور طليقته بصور وفيديوهات لها أثناء تنزهها مع شقيقاتها في منطقة العلا شمال غرب المملكة، حيث ظهرت من دون حجاب أو غطاء على رأسها.

وبالرغم من عدم توضيح بوشهري المقصود بحديثه، الا أن المتابعين تداولوا تعليقه وصورا له ولطليقته الأنصاري، حيث انتقده البعض ووصفوه بـ“المتناقض“، لأنه سبق وأن ظهرت طليقته برفقته من دون حجاب أثناء قضائهما شهر العسل، ولم يستنكر ذلك“.

كما اعتبر البعض أن لباس فاطمة كان محتشما ولا تحتاج إلى نصيحة منه، إلا أن البعض الآخر رأى ”أن سبب تعليقه هو ربما يكون غيظه منها بسبب الانفصال“.

وينتظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا توضيحا من المشهور حول هذا التعليق الذي اعتبروه مثيرا للجدل.

وكانت الفاشينيستا فاطمة الأنصاري قد حسمت قبل أيام قليلة الأنباء المتداولة منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصالها عن الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، مؤكدة صحتها بعد ارتباط لم يستمر طويلا بينهما.

وجاء الإعلان رسميا من قبل الأنصاري بعدما كشف محامي بوشهري عن ذلك في وسائل الإعلام قبل أسابيع .

وأعربت الأنصاري خلال فيديو نشرته عبر حسابها على ”سناب شات“ عن انزعاجها الشديد من إلحاح البعض عليها للحديث عن موضوع انفصالها.

وأوضحت أنَّ السبب وراء صمتها خلال الفترة الماضية هو عدم رغبتها في الحديث عن حياتها الشخصية، ولكن عندما تحدث الطرف الآخر عن هذا الموضوع، أجبرها ذلك على التعليق.

وكشفت فاطمة الأنصاري أن الطلاق رسميا وقع منذ أسبوع فقط، ودعت الجمهور لعدم التطرق إلى هذا الموضوع مرة أخرى أو طرح أيّ سؤال عنه.

يذكر أن الطلاق قد وقع بعد أقل من شهرين على زفاف الثنائي وقضائهما شهر العسل في فرنسا، حيث بدأت الأنباء تشير إلى الانفصال إثر خلاف وقع بينهما.