داليا مصطفى: عدت لممارسة الرياضة بعد غياب.. وهذه لعبتي المفضلة
مشاهير أخبار
20 نوفمبر 2021 15:38

داليا مصطفى: عدت لممارسة الرياضة بعد غياب.. وهذه لعبتي المفضلة

avatar مؤمن نصر

كشفت النجمة المصرية داليا مصطفى أسباب غيابها عن ممارسة الرياضة طوال الفترة الماضية، وقرار عودتها لها مرة أخرى حالياً، حيث مارست لعبة محببة لقلبها منذ سنوات طويلة وكان بعدها عنها خارج عن إرادتها.

وصرحت داليا مصطفى لـ“فوشيا“ قائلة: ”أحب الرياضة جداً وهي من الأشياء التي تجعلني أشعر بحالة من السعادة والفرح وتبعث بداخلي طاقة إيجابية كبيرة، ولكنني للأسف ابتعدت عنها على مدار العامين الماضيين بسبب ضيق الوقت وانشغالي الدائم إما بتصوير أعمالي الفنية الجديدة أو الانشغال مع أولادي في أمور المنزل والأشياء الخاصة بهم، لذا لم يكن لدى الوقت الكافي لممارسة الرياضة“.

وأضافت: ”هذا الأسبوع قررت العودة من جديد إليها من خلال أقرب لعبة رياضية لقلبي وهي الاسكواش، وبالفعل حضرت شنطتي وذهبت إلى النادي وطلبت من المدرب الخاص بي أن يشجعني للعودة لها بانتظام مرة أخرى، وكان يوما رائعا ومميزا، وأخذت عهدا على نفسي ألا أترك الرياضة مرة أخرى، لكن هناك شيء جعلني في حيرة وهو أن المدرب الخاص بي نصحني أن أجرب لعبة التنس لأنها أسهل بكثير من الاسكواش، خصوصاً وأنني شعرت بإرهاق شديد في التمرين ولكن أظن أن هذا أمر طبيعي بعد فترة طويلة من الانقطاع عن ممارستها“.

واستكملت حديثها قائلة: ”بعد تفكير قررت أن اسأل جمهوري على السوشال ميديا عن رأيهم في ممارستي لعبة التنس، لأتعرف على اللعبة من خلال خبراتهم عنها خصوصاً أنني لم أمارسها من قبل في حياتي، وسعيدة جداً بتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشرته والنصائح التي وجهوها لي“.

وعن محافظتها على رشاقتها قالت داليا: ”لا أمارس الرياضة بغرض الحفاظ على رشاقة جسمي أو ثبات وزني، ولكن لحبي لها، أما بالنسبة للرشاقة فأحرص على تناول كل أنواع الطعام ولا أحرم نفسي من أي شيء ولكن بكميات بسيطة، ولا أحب الخضوع لأي نظام غذائي أو أي نوع من أنواع الريجيم“.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى في الدراما التلفزيونية كانت من خلال حكاية ”مش مبسوطة“ وهي أحدى حكايات مسلسل ”زي القمر“، وشاركها البطولة النجمة بشرى.