محام عن أميرة الناصر: غير متزوجة رسميا.. وهذا اسمها الحقيقي وجنسيتها
مشاهير أخبار
20 نوفمبر 2021 12:21

محام عن أميرة الناصر: غير متزوجة رسميا.. وهذا اسمها الحقيقي وجنسيتها

avatar خلدون ضامر

فجّر محام يدعى بكر الفلاح، مفاجأة مدوية تتعلق بحياة مشهورة السوشال ميديا أميرة الناصر، مؤكدًا أن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير صحيحة.

وقال الفلاح عبر مقطع فيديو إن اسم أميرة الناصر الحقيقي هو خديجة الداعور وتحمل الجنسية السورية وليست سعودية كما راج عنها، مشيرًا إلى أن خديجة غير مسجلة في المملكة؛ لأن عائلتها تم ترحيلها، وهي لا يوجد لها اسم رسمي في السجلات وتعتبر ”مفقودة.“

وأوضح أن أميرة الناصر ومشعل الخالدي غير مرتبطين رسميًا، وأن عقد النكاح غير مسجل بشكل رسمي كونه لا يوجد شخص اسمه أميرة الناصر، وأن خديجة الداعور مفقودة.

2021-11-01f05411bc754d336dd0b5f8e2a14736fb438eb5-231220070943

وأشار المحامي إلى أن أميرة لديها ابن واحد فقط اسمه مشهور من مشعل الخالدي، لافتًا إلى أنها خرجت في فيديو لتقول فيه إن لديها 5 أولاد غير مسجلين هم من زيجات سابقة، مؤكدًا أن أميرة تزوجت أربع مرات سابقًا.

كما علق بكر الفلاح على قضية حملها بابنتها رهف التي شغلت السوشال ميديا بسبب طريقة الإعلان عن إنجابها الذي جاء بالتزامن مع الحادث الذي تعرضت له، فقال إنها لم تكن حاملًا بالأصل، وأنها زارته قبل خمسة أيام من الحادث ولم يكن بطنها منتفخًا.

وتحدث عن سبب عدم القبض عليها واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها قائلا:“انتظر الأخبار.. لأنه مثل هذا ما يدون ولا يطول عندنا في البلاد“.

وكانت أميرة الناصر قد ردت قبل أيام قليلة على تصريحات رهف القحطاني الأخيرة ضدها، التي قالت فيها إنها مستعدة لدفع مليون ريال في حال أثبتت أميرة أن الفتاة التي أنجبتها هي ابنتها من زوجها مشعل الخالدي.

وقالت الناصر في مقطع فيديو: ”للعلم البيوت أسرار.. لا تدخلون بيوت الناس عشان ما يدخل أحد بيوتكم.. لأن الدنيا دوارة حتدور تدور وترجع عليكم.. والحمدلله أنا وزوجي وعائلتي مبسوطين ومرتاحين.. إنتوا حاسدينا على هذه الفرحة اللي إحنا فيها.. انشغلوا بأنفسكم.. وبرزقكم“.

كما علقت في بعض المنشورات: ”حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد يتكلم فيني وبأولادي.. الظلم ظلمات.. وكلن يأخذ حقه بالقانون يا قليلة التربية.. أمك اللي اعتبرتها مثل أمي.. اجت يوم ولدت بنتي وقالت سمي على اسم بنتي.. تدورون الشو على حسابي“.

وظهرت أميرة الناصر في فيديو ثان وهي منهارة بالبكاء وتناشد من خلاله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من أجل إدراج أبنائها الخمسة في دفتر العائلة، متهمة زوجها بعدم اتخاذ هذا الإجراء، وأنه يقوم بإهانتها.

وحرصت أميرة على رفع يدها في الإشارة المتعارف عليها عبر السوشال ميديا لطلب المساعدة من العنف الجسدي، كما ظهرت معها بالفيديو إحدى بناتها، وأكدت أن أطفالها الخمسة غير مسجلين حتى اللحظة.