هالة القصير ترد على منتقدي غنائها لميادة الحناوي
مشاهير أخبار
17 نوفمبر 2021 11:24

هالة القصير ترد على منتقدي غنائها لميادة الحناوي

avatar خالد مكارم

ردت الفنانة السورية هالة القصير على التعليقات السلبية والانتقادات التي تعرضت لها بعد غنائها في حفل تكريم الفنانة ميادة الحناوي، الذي أقيم بعد حفلها الأخير في الإمارات.

وقالت القصير إنها عادةً لا تقرأ التعليقات، إلا أن الكم الكبير للانتقادات هو ما جعلها تقف عندها. وعلقت القصير على الفيديو الذي انتشر من الحفلة، والذي تقوم فيه بأداء أغنية ”كان يا ما كان“ للفنانة ميادة الحناوي، ردا على التعليقات السلبية التي انتقد أصحابها صوتها، مؤكدين أن الأغنية أجمل بصوت الفنانة ميادة الحناوي، وأن صوتها لا يتناسب نهائيا مع الأغنية.

وأكدت القصير أنها تحب صوتها بشكل كبير كما أنها مقتنعة به، وبحرفية أدائها على المسرح، ولا يستطيع أحد أن يهز ثقتها بنفسها، أو يؤثر بشكل سلبي عليها، مشيرةً إلى أن هذه الثقة ليست غرورا، فكتبت: ”بالنسبة لتعليقاتكم وانتقادكم لأشياء تخص الصوت وأشياء تانية مالها علاقة بالصوت أصلاً.. بدي خبركن انو أنا بحب صوتي كتير كتيير ومقتنعة تمامًا بحرفية أدائي وهي الثقة مو من باب غرور لكن من باب خبرة.. وتعليقاتكم مالها أي تأثير نفسي على شخصيتي“.

2021-11-IMG_20211117_121549-1

وقالت القصير إنها تشفق على أصحاب التعليقات السلبية التي ليس لها أي أساس من الصحة كونها من أشخاص لا يعرفون بالغناء ونوعية الأصوات. مضيفةً أنها حزينة على من يظن أن السلبي هو ما يلفت الانتباه، فكتبت: ”تاني شي والأهم واللي بدي ياكم تعرفوه انو أنا صدقاً بزعل ومن قلبي على أصحاب النقد الغير مدروس لأنن بيفكروا انو السلبي بالحياة هو اللي بيلفت إنتباه الاخرين“.

وتمنت من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أن يتأنوا قبل تعليقهم بشكل سلبي، وقبل توجيههم الانتقادات غير المدروسة، طالبةً منهم التعامل بأسلوب راقٍ لأن ما نكتبه هو انعكاس لذواتنا، فكتبت: ”يا ريت لو نوصل لمرحلة نتعامل مع الأشياء برقي أكتر لانو كلامنا وردات فعلنا هن انعكاس للداخل.. أنا من قلبي بتمنى يكون داخلكم أنقى وأرقى ودمتم بخير“.

وأكدت القصير في نهاية تعليقها أن السيدة ميادة الحناوي داعمة لها منذ أول يوم لها في الساحة الفنية، كما أنها تقول دائمًا إن هالة القصير هي أجمل من غنى لها، وهي تكتفي بهذه الشهادة، فعلقت قائلةً: “في ملاحظة بدي تعرفوها.. الست ميادة الحناوي هي أكبر داعم لموهبتي، ومن سنين لليوم هيي بتقول هالة أجمل من غنى لميادة وأنا هي الشهادة التي أكتفي بها“.

الجدير ذكره أن هالة القصير هي فنانة سورية بدأت شهرتها بعد مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج المواهب ”ذا فويس“ ضمن فريق الفنان عاصي الحلاني، ووصولها إلى الحلقة النهائية.

وآخر أعمالها الفنية كان أغنية جمعتها بالفنان العراقي أحمد الأسطى، حملت اسم ”حجاية تنكال“، وهي من كلمات أنور الخفاجي، وألحان أحمد الأسطى.