وفاة 5 من عائلة الراحل سوشانت سينج راجبوت أثناء عودتهم من جنازة
مشاهير أخبار
17 نوفمبر 2021 10:23

وفاة 5 من عائلة الراحل سوشانت سينج راجبوت أثناء عودتهم من جنازة

avatar خلدون ضامر

فارق خمسة أفراد من عائلة الممثل الهندي الراحل سوشانت سينج راجبوت الحياة في حادث سير، وقع على الطريق السريع بولاية بيهار، بحسب صحيفة هندوستان تايمز.

وأعلن الضابط كابير، المسؤول عن القضية، أن الضحايا كانوا عائدين إلى قريتهم، بعد القيام بالطقوس الجنائزية، لجيتا ديفي، شقيقة ضابط شرطة هاريانا الكبير أو.بي.سينج، صهر سوسانت سينغ راجبوت.

وأضاف مدير شرطة لاكيساراي سوشيل كومار أن الحادث كان تصادمًا بين شاحنة وسومو ”عربة ميكروباص“، حيث كان 10 أشخاص عائدين من باتنا، مشيرًا إلى أن ”6 أشخاص من بينهم سائق العربة، توفوا على الفور، بينما نُقل أربعة جرحى إلى المستشفى في حالة حرجة“.

وبين أن جميع المتوفين من قرية ”جاموي“، الموطن الأصلي للفنان الراحل سوشانت سينج راجبوت، وكانوا في باتنا لأداء الطقوس الأخرى لجيتا ديفي، إحدى قريبات سوشانت سينج راجبوت.

وأشارت الشرطة إلى أنه تم إرسال اثنين من المصابين وهم بالموكوند سينغ وديل خوش سينغ إلى باتنا لتلقي العلاج، بينما تم إدخال الاثنين الآخرين بالميكي سينغ وتونو سينغ إلى مستشفى منطقة لاكيساراي، وتم إرسال جثث المتوفين إلى المستشفى لتشريحها.

ولفتت الشرطة إلى أنه تم التعرف على المتوفين، والتأكد من هويتهم، وأنهم ينتمون لعائلة الراحل سوشانت سينج راجبوت، وهم لالجيت سينغ (صهر أو بي سينغ) وابناه أميت شيخار ورام شاندرا سينغ وبيبي ديفي وأنيتا ديفي، بالإضافة، للسائق بريتام كومار.

2021-11-113807302_gettyimages-588657828

وسوشانت سينج راجبوت، هو ممثل هندي شهير، توفي العام الماضي، وأثار رحيله جدلا واسعا في عالم بوليوود، والهند بشكل عام، وما زال سبب وفاته غامضا حتى اليوم، فالبعض قال إنه فارق الحياة قتلاً وآخرون أشاروا إلى انتحاره.

وعاش سوشانت سينغ راجبوت حياة شبيهة بحياة الشخصيات التي أدى أدوارها في أفلام بوليوود. ولكن مشواره الفني من ممثل مغمور إلى نجم سينمائي كبير انتهت عندما عثر عليه جثة هامدة في شقته يوم الـ 14 من يونيو/حزيران 2020، وعمره 34 عاما.

ونشأ سوشانت في بيهار، وهي إحدى أفقر الولايات في الهند. واجتهد وثابر حتى دخل إحدى أكبر كليات الهندسة في الهند، وفتح لنفسه باب الأمل في مستقبل مشرق بالنسبة لأبناء عائلات الطبقة المتوسطة في البلاد.

2021-11-113807310_gettyimages-815191180

وبدأ النجم الراحل مشواره بأداء أدوار صغيرة، كما عمل في مجالات عديدة لكسب قوت يومه، ومثل في المسرح لسنوات طويلة، إلى أن حقق برنامجه التلفزيوني شعبية واسعة، وسطع بعدها نجمه في عالم السينما.