نيكول سابا تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد سقوطها
مشاهير أخبار المشاهير
17 نوفمبر 2021 9:22

نيكول سابا تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد سقوطها

avatar خلدون ضامر

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن تعرضها لحادث وصفته بـ“البشع“ أثناء تصوير فيلمها الجديد ”مفتاح الحب“، وذلك بعد وقوعها في بركة مياه بموقع التصوير.

وطمأنت سابا في منشور لها عبر حسابها على إنستغرام، الجمهور عن حالتها، كما نشرت مقطع فيديو من احتفالها مع فريق عمل الفيلم، بالعودة للتصوير بعد الحادث.

وقالت النجمة اللبنانية: ”الحمدلله قطوع ومرق على خير، امبارح تعرضت لحادثة كتير بشعة ووقعت ببركة مياه نحنا وعم نصوّر، وكان موقف مخيف بس قطع على خير، والحمدلله جت على قد كده زي ما بقولو.. بشكر كل الي كانو معي عالسات واحد واحد لانو عنجد خافوا علي من قلبن.. الله يبعد عنكن كل مكروه“.

View this post on Instagram

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

بينما ذكرت نيكول سابا في تصريحات صحفية، أنها أصيبت في قدمها ويديها، إثر سقوطها داخل ما يشبه البركة في أحد الفنادق الكبرى، أثناء تصوير فيلمها الجديد ”مفتاح الحب“.

وأوضحت الفنانة اللبنانية بأنها كانت تصوّر عددًا من مشاهدها داخل أحد الفنادق، ويوجد في المكان نفسه ما يشبه بركة مخصصة كديكور ليس أكثر، وأرضيتها سوداء اللون وليست زرقاء كحمامات السباحة، كما أن الإضاءة كانت معتمة لطبيعة المشاهد التي كانت تصورها، وفجأة وجدت نفسها تسقط بكامل هيأتها، حيث حاولت التشبث بحافة الأرض، ليزداد الطين بلة بسقوط أحد الكراسي عليها في الماء“.

وبينت نيكول سابا، بأنها أصيبت بتورمات في قدمها ويديها، وتحتاج لأدوية لمعالجة الرضوض، مشيرة  إلى أنها لم تتعرض لموقف كهذا في حياتها، وذلك رغم تصويرها للعديد من أعمالها الفنية في أماكن غريبة، وعلقت: ”أحمد الله علي عدم وجود نافورة أو ما شابه ذلك، لأن رأسي لو كانت ارتطمت بها لحدث ما لا يُحمد عقباه“.

يذكر أن نيكول سابا، كانت قد نشرت قبل أيام صورة لها من موقع تصوير فيلمها الجديد ”مفتاح الحب“، وكشفت كواليس الفيلم الذي يتم تصويره في أبوظبي.

2021-11-899

وتعود الفنانة اللبنانية إلى السينما، بعد غياب طويل من خلال هذا الفيلم، وهو من إنتاج شركة ”آرت فيجن“ وتأليف وحوار بسام علي، ويشارك في بطولته: ميلاد يوسف، بسام علي، روعة ياسين، مها المصري، وهو من إخراج جمال السروري.