ألكسندر علوم: أهلي دمروني .. وليتني لم أتأخر في الزواج من رحمة رياض
مشاهير أخبار المشاهير
17 نوفمبر 2021 8:22

ألكسندر علوم: أهلي دمروني .. وليتني لم أتأخر في الزواج من رحمة رياض

avatar مرح جنبلاط

في حديث عن الماضي الأليم والمستقبل الواعد، نشرت المغنية العراقية رحمة رياض، وزوجها ألكسندر علوم، الجزء الثاني من المقابلة التي أجرياها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ضمن برنامجه ”اي بي توكس“ ABTalks.

وتمحورت الأسئلة ضمن المقابلة عن حياتهما الشخصية، لا سيما أن رحمة وأليكس، تزوجا في 6 أغسطس 2021، وظهرا للجمهور بعلاقة مليئة بالحب والمشاعر، قال البعض، إنها تُعدّ من العلاقات المثالية في وقتنا الحالي.

وعندما سألت رحمة أليكس: ”في حال استطعت العودة إلى أول يوم قابلتني به، بماذا ستنصح نفسك؟“ فرد أليكس: ”أن استعجل بقراري“، في إشارة إلى أنه تأخر في اتخاذ قرار الزواج من رحمة.

وفي الحديث عن الصفات التي ترغب رحمة بتواجدها في أطفالها، ذكرت ”الصبر“ و“أخذ الأمور بروية“، الأمر الذي خالفها فيه أليكس بعض الشيء، معتبرًا أن أخذ القرارات بشكل سريع أمر إيجابي، إذ يجب على الإنسان أن يكون ”حاسمًا“ ، وهنا قال: ”من محبتي لأهلي تدخلوا في قرارتي فدمروني“.

وأكد أليكس ورحمة، على أن ”الكذب“ هو الشيء الوحيد الذي قد يكسر العلاقة بين أي شخصين، وبدورها أكدت رحمة، بأن علاقتها مع زوجها أليكس، بُنيت على المصداقية والثقة، على الرغم من أنهما مرّا بظروف صعبة خلال فترة ارتباطهما منذ 4 سنوات، خاصة وأن أليكس كان متواجدًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف أليكس تفاصيل صادمة عن حياته الشخصية، حيث أكد أنه عاش وحيدًا دون أهله، منذ أن بلغ الـ16 عامًا.

وأضاف أنه تعرض للكثير من الأذى المعنوي، ما دفعه لزيارة طبيبة نفسية، أوضحت له أن ما يمر به هو بسبب أحداث حياته الماضية، المليئة بالمآسي والحروب وعدم الاستقرار.

وعبر أليكس عن حبه الكبير لجدته، واعتبرها مصدر الحنان في حياته، مؤكدًا أنه رأى في رحمة الشخص الذي سيمنحه الحنان الذي يحتاجه، ولذلك قرر أن يكمل حياته معها.

وبيّن ألكس احترامه للمرأة ودورها في المجتمع ، وقال إن الحياة بين المرأة والرجل ”مشاركة“، وعبّر عن أسفه بسبب نظرة المجتمع العربي التقليدية إلى المرأة.

وبدوره طلب أليكس من رحمة، أن تتحمل الظروف التي يمر بها أثناء عمله في التمثيل، وخاصة أنه يتقمص الشخصية، ويعيشها حتى خارج أوقات التصوير.

ومن الأعمال التي قدمها أليكس مسلسل“أم بديلة “ الذي عُرض في رمضان الماضي 2020، وعلى الرغم من أن العمل هو أول تجربة له في عالم التمثيل، إلا أنه استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا إلى جانب العديد من النجوم اللبنانيين والعراقيين.