مشاهير أخبار
16 نوفمبر 2021 14:31

ياسمين صبري: الفلوس مش كل حاجة.. وتكشف كيفية صد الانتقادات

avatar محمد جميل

ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على تساؤلات الجمهور عبر ”الستوري“ بحسابها الخاص على إنستغرام، ضمن خاصية ”اطرح علي سؤالا“ لتتفاعل مع متابعيها.

وأجابت صبري عن تساؤل حول الكتاب الذي قرأته في بداياتها لتطوير ذاتها، وقالت إنه يحمل اسم ”the secret“ عام 2010.

وكشفت الفنانة عن اسم مسلسلها الجديد الذي تعود به للمنافسة في دراما رمضان 2022، مشيرة إلى أن اسمه ”دنيا“.

كما سألتها إحدى المتابعات: ”أخدتي من الحياة كل اللي انت محتاجاه؟“، فأجابت الفنانة المصرية: ”الحمدلله على كل حاجه ولكن أسعى لأكون أفضل نسخة من نفسي“.

وعن سبب اتجاهها لتطوير نفسها، علقت: ”لأني بحب نفسي وعايزة الأفضل دائما لأني استحق“.

وبشأن أكثر الكتب التي تركت تأثيرها عليها ذكرت ”قصة حياتي“، وهو الكتاب الذي نُشر للمرة الأولى في عام 1903، ويحتوي على السيرة الذاتية للأديبة الأمريكية هيلين كيلر والتي تقدم تفاصيل عن حياتها المبكرة في الكتاب.

ووجهت ياسمين صبري نصيحتها إلى من يتعرض إلى انتقادات من الأشخاص المحيطين، قائلة: ”الامتلاء.. معرفة نفسك، تسمعي صوت نفسك (البصيرة) وتحبي نفسك وكأنك طفلة صغيرة هتحميها من كل شر“.

وتحدثت النجمة المصرية عن الروتين الصباحي الجيد للتخفيف من الضغط النفسي قائلة: ”القهوة والبخور والهدوء“، كما سألتها متابعة: ”هل الفلوس كل حاجه؟“، فأجابت: ”لا طبعًا مفيش حاجة كل حاجة“، وقدّمت نصيحة أخرى إلى إحدى المتسائلات: ”ماتأخديش التطوير كإنه واجب استمتعي بيه هتلاقي نفسك بتروحيله من نفسك وبتعملي وقت ليه“.

كما سألتها فتاة: ”كيف أصير إليجنت زيك؟“، وجاء رد ياسمين صبري: ”أكيد انتي إليجنت، لأنك سألتي السؤال ده، قدسي جسدك وعقلك وأنوثتك وقلبك“.

ومن ضمن الأسئلة أيضًا: ”هل واجهت صعوبة في تطوير نفسك“، فأجابت الفنانة عليه بكلمات مختصرة، إذ كتبت: ”في البداية كان في بعض المواجهات، لكن دلوقتي هو أمتع طريق ليا“.

وتساءل أحد المتابعين، عن سبب بُعد ياسمين صبري عن المشاركات الاجتماعية: ”ليه بحس إن أنتِ بعيدة عن الناس، لدرجة إني استغربت إنك منزلة أسك“، وجاء رد الفنانة: ”بعيدة وقريبة الإثنين“.

وكان من بين الأسئلة التي ردت عليها الفنانة: ”الحسنة حقيقي ولا فيك؟، لترد ياسمين صبري: ”حقيقي والله“.

يذكر أن مسلسل ”دنيا“ قصة وإخراج أحمد صالح وسيناريو وحوار أمجد سري، ومن المقرر التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأيام المقبلة تمهيدا لبدء التصوير قبل نهاية العام.

ويسجل مسلسل ”دنيا“ البطولة المطلقة الثالثة لياسمين صبري في الدراما التلفزيونية بعدما قدمت مسلسل ”حكايتي“ عام 2019 تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم ووفاء عامر وأحمد بدير وهنادي مهنا وعدد آخر من الفنانين، ومسلسل ”فرصة تانية“ ثاني بطولاتها عام 2020، فيما غابت عن رمضان الماضي.