زوج نيللي كريم يثور غضبا على جمهورها في مهرجان قرطاج
مشاهير أخبار
16 نوفمبر 2021 12:52

زوج نيللي كريم يثور غضبا على جمهورها في مهرجان قرطاج

avatar محمد جميل

انفعل هشام عاشور زوج الفنانة المصرية نيللي كريم على معجبيها خلال مشاركتها في مهرجان قرطاج السينمائي بتونس، عندما كانوا يحاولون التقاط صور السيلفي معها.

وقال عاشور لمعجبي زوجته خلال محاولتهم التقاط الصور معها بصوت عال: ”مفيش صور.. مش هناخد صور مع حد.. إيه المهزلة دي“. ثم أخذ بيد نيللي كريم، وغادرا، وسط ردود فعل غاضبة من الجمهور فور نشر الفيديو.

وتعرض زوج نيللي كريم للانتقادات من المتابعين؛ لافتين إلى أن نيللي كريم محبوبة وجمهورها يحاول التعبير عن حبه لها بهذه الطريقة، مستغربين انفعاله وصراخه على جمهورها. في حين اعتبر آخرون أنه قام بذلك بسبب الغيرة على زوجته.

وكتبت متابعة: ”نيللي عمرها ما كسرت خاطر حد وانسانة طيبة جدا جدا عفوية وبتحب الناس ودايما في التصوير بتعامل الصغير زي الكبير نيللي فنانة محترمة ده موقف استثنائي ولا يضرها بشيء بلعكس واضح ضيقها من فعل زوجها وانا شايفة ان الموقف فيه ادانة لزوجها مش ليها خالص“.

يشار إلى أن نيللي كريم كانت قد تواجدت مؤخرا مع زوجها في مهرجان قرطاج السينمائي، حيث تم تكريمها.

لكن المخرج السّينمائي رضا الباهي مدير مهرجان ”أيام قرطاج السينمائية“ في دورته الـ32، كشف أن النجمة نيللي كريم كانت غاضبة واستاءت من مراسم استقبالها.

قال الباهي: ”نيللي كريم لم تكن راضيّة عن الاستقبال الذي حظيت به عند وصولها إلى مطار تونس، رغم أنه تم استقبالها بالورود، وتواجدت مضيفة في استقبالها، لكن نيللي كانت تفضل أن تكون وزيرة الثقافة أو مدير المهرجان في استقبالها“، حسب تصريحاته في لقاء له في برنامج ”نجوم“ بإذاعة ”موزاييك FM“.

وأوضح: ”كنا متفقين مع نيللي كريم أنها ستبقى لمدة ثلاثة أيام أثناء المهرجان، ولكنها قبل ساعات من وصولها إلى تونس غيرت رأيها، وأخبرتنا أنها لا يمكنها البقاء إلا لمدة 24 ساعة فقط، وغيرت التواريخ المتفق عليها لمجيئها وعودتها، كما أنها أملت علينا بعض الشروط، مثل رفضها مقابلة الصحفيين“.

يذكر أن نيللي كريم تسلمت تكريمها، وعادت إلى مكانها في القاعة، دون التوجه بكلمة إلى الجمهور الحاضر.