هل عاد برادلي كوبر لوالدة طفلته إيراينا شايك؟
هل عاد برادلي كوبر لوالدة طفلته إيراينا شايك؟ هل عاد برادلي كوبر لوالدة طفلته إيراينا شايك؟

هل عاد برادلي كوبر لوالدة طفلته إيراينا شايك؟

شوهد الممثل الأمريكي برادلي كوبر، وحبيبته السابقة العارضة الروسية إيراينا شايك معًا، في شوارع نيويورك، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، ما أثار تكهنات بعودة العلاقة بينهما بعد عامين من انفصالهما في 2019.
وذكرت تقارير صحفية، أن الممثل المرشح لجائزة الأوسكار (46 عامًا) شوهد وهو يبتسم، بينما تأبطت شايك البالغة من العمر 35 عامًا، ذراعه في منطقة "ويست فيليدج".


وارتدى كلاهما ملابس مناسبة للطقس البارد، إذ شوهد برادلي بسترة باللون الكحلي، بينما بدت إيرينا أنيقة في معطف أسود طويل.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لم يستطع الزوجان السابقان اللذان لهما ابنة تبلغ من العمر أربع سنوات، وتُدعى ليا، احتواء ابتساماتهما وهما يسيران جنبًا إلى جنب في طريق عودتهما إلى منزل برادلي.. وأثناء سيرهما معًا، بدا برادلي وهو مغرمًا فيما لم تشاهد طفلتهما الصغيرة معهما وهما يقضيان وقتًا ممتعًا وحدهما".
ولفتت إلى أن الزوجين أثارا حالة من الجدل، عندما أعلنا نهاية علاقتهما التي استمرت 4 سنوات في عام 2019، مشيرة الى أن شايك ارتبطت "رومانسيًا" بمغني الراب الأمريكي كانييه ويست، الزوج المنفصل عن كيم كارداشيان في وقت سابق من هذا العام، بعد أن استمتعا برحلة معًا، إلى باريس.


وقال موقع "بيبول" الأمريكي المختص بالمشاهير: "على الرغم من التقارير حولهما، إلا أن العلاقة القصيرة بين شايك ووست، لم تكن أبدًا جدية".
وأضاف: "كان وست مشغولًا بالعمل وقضاء الوقت مع أطفاله، لأن هذا هو تركيزه، وهو ليس لديه وقت حتى الآن، رغم أنه يعتبر شايك مذهلة.. لكنهما الآن صديقان".
ولفت الموقع إلى أن شايك وويست، عرفا بعضهما منذ عقد من الزمان على الأقل، بعد أن عملا معًا لأول مرة، عندما لعبت دور "ملاك" في الفيديو الموسيقي لأغنيته "Power" في أسبوع الموضة في باريس في 2012.


وفي حديث سابق عن مشاركة حضانة ابنتها، قالت شايك: "لم أفهم أبدًا مصطلح الأبوة والأمومة المشتركة.. عندما أكون مع ابنتي، فأنا أم بنسبة 100% وعندما تكون مع والدها، يكون والدها بنسبة 100%".
وبحسب "ديلي ميل" لطالما ظلت شايك وكوبر صامتَين بشأن علاقتهما، فيما أوضحت العارضة الروسية السبب، بقولها: "علاقتي السابقة.. إنها شيء يخصني وهي أمر خاص".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com