أصالة لزوجها على المسرح: لا تضيعني وعد؟.. شاهدي ردة فعله
مشاهير أخبار
14 نوفمبر 2021 23:57

أصالة لزوجها على المسرح: لا تضيعني وعد؟.. شاهدي ردة فعله

avatar مصطفى الحاج

وجهت الفنانة السّورية أصالة نصري، في حفلها الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، العديد من رسائل الحبّ لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وقدمت له أغنية للنجمة اللبنانية الراحلة صباح ”يا دلع دلع“.

وقالت النجمة إصالة للجمهور، قبل غناء أغنية ”يادلع دلع“: ”بغني للشحرورة صباح لأول مرة، وبطلب منكم تصفقوا وتنبسطوا معايا“.

وقامت أصالة خلال غنائها مقطع من الأغنية يأتي فيه: ”لا تضيع و لا تضيعني دقة قلبك سمعني.. وبحبك لا تلوعني قلبي من الحب ملوع“، بوقف الأغنية لتسأل زوجها الذي حضر الحفل: ”وعد؟“، وظهر فائق حسن في مقطع الفيديو المتداول، وهو يجيبها ضاحكًا: ”وعد“.

وأهدت الفنانة السّورية أغنية ”الورد البلدي“ لزوجها فائق حسن خلال الحفل، وقالت: ”والله العظيم بستحي.. بتصدقوا إنه كتير بستحي؟ بدي أهدي الأغنية اللي جاي لشخص بحبه كتير، صديقي، وحبيبي ورفيقي وزوجي“.

View this post on Instagram

A post shared by Huda Soula (@hoda_assala_)

ولم تفوت أصالة الفرصة خلال حفلها، للتعبير عن مدى سعادتها بوجود زوجها الشاعر العراقي إلى جانبها طوال الحفل، فبعد أن قامت بغناء أغنيتها الشهيرة ”أكتر“، قالت الفنانة السّورية: ”إيه والله أكتر من اللي أنا بحلم فيه“، بالرغم من أن الأغنية الأصلية التي أطلقتها عام 2006، كانت مهداة لطليقها السابق المخرج طارق العريان.

وقبل غناء أصالة لتتر مسلسل ”قصر النيل“ الذي غنته بصوتها في رمضان الفائت، قالت الفنانة السّورية: ”محبتكم بتخليني أتجدد وأبدأ من أول وجديد، إنما الأغنية فيها شيء من الصحة.. الله يسعدلي قلبكم اللي منحني كل هذه المحبة لولاكم ما بكون منيحة“.

ومازحت أصالة أحد الحضور الذي عبر لها بصوت عال عن حبه، وردت عليه: ”وطي صوتك زوجي موجود“.

وحرص نجل الفنانة السّورية خالد الذهبي، على دعم والدته في حفلها الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، ووثق ذلك من خلال مقاطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“، وكان من بينها فيديو من الجزء الثاني لحفلها، أثناء توجهها للمسرح برفقة زوجها، وقال خالد لوالدته وزوجها العراقي: ”يا حبايب قلبي انتوا الاتنين“.

وقدمت أصالة العديد من أغانيها وسط حفاوة كبيرة من الجمهور، منها: ”سامحتك“ و ”سؤال بسيط“ و“رفقاً“، و ”جابو سيرته“، و ”يلا عادي“، وتم تداول العديد من فيديوهات الحفل الذي أقامته النجمة السّورية من قبل جمهورها، مشيدين بجمال صوتها وتميزها على المسرح.

اللافت أن أصالة رفضت تقديم أغانيها الخليجية على مسرح دار الأوبرا المصرية، بعد أن طلب منها العديد من الجمهور بعض الأغنيات الخليجية، مثل ”كان يهمني“.

وتعرضت أصالة لموقف محرج، بعد تأخرها عن حفلها بمهرجان الموسيقى العربية، وقالت الفنانة السورية: ”مرتبكة ارتباك، في حد عنده ترمومتر عشان يقيس حرارتي والخجل، وشديت طرف فستان نيكولا جبران وقطعته لأني ست همجية“.

وأضافت أصالة في بداية الحفل: ”بعتذر أنا أول مرة أتأخر في حياتي قلت أجي في ميعادي على طول بس جيت متأخر.. سياراتكم كتير بره“.