هازال كايا تغسل ابنها وكلابها بالخل خوفًا عليهم من الحسد
هازال كايا تغسل ابنها وكلابها بالخل خوفًا عليهم من الحسدهازال كايا تغسل ابنها وكلابها بالخل خوفًا عليهم من الحسد

هازال كايا تغسل ابنها وكلابها بالخل خوفًا عليهم من الحسد

أثارت الممثلة التركية هازال كايا، جدلا واسعا بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها تقوم بغسل ابنها بالخل خوفًا عليه من الحسد.
كما كشفت كايا بأنها توصي حكيما كبيرا في السن بحرق عشبة حتى تشربها عن طريق التخمير لحمايتها.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تصرح بها كايا بمثل هذه الأمور، حيث أوضحت في وقت سابق أنها تستحم بالخل بل وكلابها أيضاً خوفاً عليهم من الحسد، في إشارة واضحة لخوفها من الحسد والذي يرافقها منذ زمن وتحاربه بطرقها الخاصة.
ولكن ما يزيد الأمر حيرة وفق متابعيها هو استخدامها للخل في رش حديقة منزلها وأشجارها حتى تطمئن أن كل شيء تحت السيطرة ومحميّ من الحسد بصورة جيدة.
ولاقت تصريحات هازال تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض لكلامها، حيث اعتبر البعض أنه لا يجوز لفنانة لها تأثيرها أن تقوم بنشر مثل هذه الخرافات حتى لا يقتدي بها الناس، وقال آخرون إنها مجرد تصرفات عادية تؤمن بها ولها حرية ممارستها.


من جانبه وقبل أيام قام المخرج علي أتاي باقتحام البث المباشر لزوجته الممثلة هازال كايا عبر الإنستغرام، وعلق ضاحكا: ”حبيبتي أنت في البث المباشر وأنا أبحث عنك كالمجنون“.
اشتهرت هازال كايا في العالم العربي من خلال عدة مسلسلات بينها “العشق الممنوع، اسميتها فريحة”.
وفي الوقت الحالي تشارك كايا (مواليد 1990) في بطولة مسلسل “الضيف” مع النجم التركي بورا جولسوي.
وكانت الفنانة التركية قد تزوجت الممثل علي أتاي في أوائل شهر فبراير 2019 في حفل زفاف فخم حضره العديد من المشاهير وارتدت العروس خلاله 3 فساتين، ثم أعلنت عن خبر حملها في شهر أبريل عام 2019.
ووضعت الممثلة التركية الشهيرة ابنها الوحيد فكرت علي في أوائل شهر نوفمبر من نفس العام، ووقتها قررت الحصول على عطلة من التمثيل حتى تتمكن من رعاية مولودها.
يُشار إلى أن هازال كايا قد خضعت مؤخرًا، لجلسة تصوير لصالح مجلة فوغ التركية، ظهرت فيها بأكثر من إطلالة، وشاركت جمهورها بصورتين عبر حسابها في إنستغرام، في الصورة الأولى التي كانت باللونين الأبيض والأسود، ظهرت ملامح كايا بشكل واضح، بسبب قرب الكاميرا من وجهها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com