رامي عياش: وائل كفوري أهم مني فنيا.. واستفزني هجوم ناصر فقيه على زوجتي
مشاهير أخبار
14 نوفمبر 2021 11:45

رامي عياش: وائل كفوري أهم مني فنيا.. واستفزني هجوم ناصر فقيه على زوجتي

avatar فابيان عون

أكد الفنان اللبناني رامي عياش أن الوسط الفني بحاجة إلى الكثير من الوعي والحكمة وإدراك كيفية التصرف، مشيرًا إلى أن النجم إذا اتخذ بالأضواء نسي المبادىء والقيم والتقاليد، وفي هذه الحالة يظن نفسه بأنه ”أفلاطون زمانه“.

وأضاف عياش، خلال حلوله ضيفًا في برنامج ”للمجهول“ الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال، أن الفنان وائل كفوري هو الأقوى على الساحة الفنية، كونه قد سبقه بالعمر الفني، إذ تخرج من برنامج ”ستوديو الفن“ سنة 1992، ولديه وجود واحترام وكبر سن قبله، وعلق قائلا: ”أنا يمكن آخر العنقود ولكن مكتف بما وصلت إليه والحمدلله النجاح كبير“.

2021-11-FEFCqiWWQAcw08W

وكشف رامي بأنه لا توجد علاقة تجمعه بالفنان وائل كفوري، معتبرا نفسه بأنه صاحب موقف وكان من واجبه الاطمئنان على صحته بعد الحادث الذي تعرض له على الرغم من أنه لم يرد على تغريدته، مؤكدا أن هذا شأنه ولكنه قام بما يملي عليه ضميره.

وتابع: ”بالزمانات تواصلت معه عندما علمت بمرض والدته وأرسلت له سلامة قلبها، ولكنه لم يرد على كلامي“.

2021-11-screenshot-twitter.com-2021.11.14-13_16_36

وتطرق البوب ستار في حديثه إلى الفنانة نوال الزغبي، نافيا انزعاجه من إطلاق الجمهور عليها لقب ”بوب ستار“ مؤكدا أن كل الألقاب التي تُمنح لها قليلة مقارنة مع حجم نجوميتها، مفتخرًا بكل ما تقوم به.

كما أكد رامي عياش على المحبة التي يكنها للإعلامي عادل كرم، مستذكرا أنه في أحد العروض التي كان يقوم بها كان متواجدا ولم يستطع السيطرة على نفسه من كثرة الضحك، معلقا بالقول: ”كنت عم أضحك كتير نزل لعندي وأنا كنت بمزح معه وهو أخذ الأمر جديا وصرح للإعلام أن رامي عياش قد تفوه بكلام مسيء تجاهي وهذا لم يحصل أبدا، كما أنني سمعت الكثير من الحديث القاسي عنه وحاولت استيضاح الأمور“.

وعن خلافه مع المخرج ناصر فقيه، أوضح الفنان بأن الخلاف ليس من معرفة شخصية بينهما، بل استفزه الهجوم على زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، وكان لا بد من الرد ووضع النقاط على الحروف.

2021-11-IMG_0261-1

وأشار رامي عياش إلى أن أغاني ”قصة حب“، ”الناس الرايقة“ و“مبروك“ حققت الكثير من النجاح ونالت الجوائز في عدد كبير من المهرجانات العربية، لافتًا إلى أن عدم تكريمها في مهرجان ”الموريكس دور“ لا يلغي النجاح الذي حققته، معلقا بالقول: ”المهرجان يخسر مصداقيته“.

وتابع الفنان اللبناني: ”غبي الفنان الذي يفكر أن الحصول على جائزة في مهرجان معين رح ترفع من نسبة جماهريته أو تقلل منها. والفنان الذي يدفع ثمن الجائزة عم يوظف ماله في المكان الخاطئ لأن الأغنية القوية هي وحدها باسبور العبور للنجاح“.

وفي سياق آخر تحدث رامي عياش عن جمعية ”عياش الطفولة“، وقال إنها تفيد حوالي ألفي طفل من ناحية التعليم المجاني، وكان يتم تمويلها من أمواله الخاصة التي يتقاضاها من حفلاته الغنائية، إلا أن في هذه السنة نظرًا لتردي الأوضاع الاقتصادية جرى إطلاق الـ challenge بين النجوم للتكفل بتعليم طفل لمدة سنة.

2021-11-15025225_1123475071051238_7988779488947675599_o

وعبر الفنان اللبناني عن سعادته بدعمه الدائم لزوجته المصممة داليدا عياش، معتبرا أنه من الجيد أن يتمثل به عدد من النجوم في دعم زوجاتهم.

وتحدث رامي عياش عن الظروف الصعبة في لبنان، معتبرا أنهم اليوم بأمس الحاجة لوجود المطربة فيروز التي تعتبر حمامة سلام في لبنان، ولابد أنها منزعجة بما آلت إليه الأمور كغيرها من اللبنانيين.