محمود المهدي: منة عرفة رفضت تتشال.. ومفيش بوس ولا أحضان
مشاهير أخبار
14 نوفمبر 2021 8:29

محمود المهدي: منة عرفة رفضت تتشال.. ومفيش بوس ولا أحضان

avatar ملك ابراهيم

رد الفنان المصري محمود المهدي، على مواطنه الفنان محمد نجاتي، بعد تصريحات الأخير التي تحدث فيها عقب زج اسمه بخبر انفصال المهدي، والفنانة منة عرفة.

وقال المهدي في مقطع فيديو: ”بيتقال إنه في مشهد بسبب إنه كان يقيس نبض إيد منة.. وهي رفضت وبسبب ده حصل الخلافات وأدى للانفصال.. مفيش الكلام ده خالص.. والمشهد أصلا كان عبارة إنه هيه تتشال وهيه رفضت إنها تتشال.. وهيه رافضة من الأول“.

وأضاف: ”إحنا دايما بنتكلم مع المنتج.. مفيش بوس مفيش أحضان مفيش شيل.. هي حاطة قواعد.. زي أي فنانة محترمة حاطة قواعد.. عندها خطوط حمرا.. إحنا مش لازم نوصل الفن بطريقة وحشة.. ممكن نوصله بطريقة محترمة.. إحنا في مجتمع شرقي المفروض نراعي ده“.

وكان محمد نجاتي، قد أعرب عن دهشته، بعد زج اسمه في أزمة مواطنته منة عرفة، وزوجها محمود المهدي، بسبب مشهد تمثيلي جمع بين الفنانة الشابة ونجاتي، بحسب ما تم تداوله، ليدخل الأخير على خط الأزمة لكونه السبب فيها.

وقال نجاتي: ”بالفعل، هناك مشهد جمعني بمنة عرفة، في مسلسل جديد نقوم بتصويره حاليًا، وهو ”فيلا 101″، وكانت قد شهدت كواليسه اعتراضًا من منة عرفة، ودهشت من ذلك، حيث إنني أقوم بدور شقيقها الكبير وأعمل داخل الأحداث طبيب أمراض نساء، وتتعرض منة فيه للإغماء، نتيجة حملها دون علم أهلها وهذا ما اكتشفه، وكان من المفترض أن أحملها على يدي بعد سقوطها، لكنها رفضت وتم حذف هذا المشهد بناء على رغبتها“.

وتابع: ”كان هناك مشهد آخر بيننا بعده، وهو أنني أقوم بالكشف عليها عن طريق مسك يدها وقياس النبض، وهذا مشهد عادي ليست فيه أي مشكلة. وفوجئت في اليوم التالي، بخبر انفصالها عن زوجها وإقحام اسمي في الموضوع، وتعجبت كثيرًا مما تردد، لدرجة أنني اعتقدت في بادئ الأمر، أن ما يتردد مجرد مزحة، ولكن اكتشفت عكس ذلك، وهو ما جعلني أشعر بالدهشة الشديدة“.

يُشار إلى أن محمود المهدي، كان قد أعلن انفصاله عن منة عرفة مؤخرًا، عبر منشور على الستوري بإنستغرام، وجاء في تعليقه أنه رجل صعيدي، قبل أن يعودا إلى بعضهما.

وكشف نجاتي نيته مقاضاة المهدي بسبب تصريحاته، ومن المفترض أن يجتمع نجاتي والمهدي بنقيب الفنانين أشرف زكي، من أجل حل الخلاف بينهما.

2021-11-المهدي