نزار أبو حجر يرد على ضجة تصريح خجل زوجته وأولاده منه بسبب أدواره
مشاهير أخبار المشاهير
13 نوفمبر 2021 9:19

نزار أبو حجر يرد على ضجة تصريح خجل زوجته وأولاده منه بسبب أدواره

avatar متابعات

أعرب الفنان السوري نزار أبو حجر عن استيائه من الوضع الحالي للدراما السورية، وطبيعة بعض الأعمال التي لا يقودها مخرجها كما يجب بل يقودها أحد فناني العمل، مؤكدًا أن الفنان أيمن زيدان هو من يقود مسلسل ”الكندوش“، وليس المخرج سمير حسين، قائلا: “سمير حسين بيمشي من تحت ايده“.

وأضاف أبو حجر خلال إطلالته مع رابعة الزيات في برنامج ”شو القصة“ على قناة لنا، أن المخرج سامر البرقاوي يستغل نجاح تيم حسن في مسلسل ”الهيبة“، ويعتمد عليه في صنع اسمه الإخراجي، ولكنه ليس المخرج الوحيد الذي يعمل بهذه الطريقة، فهناك الكثير من المخرجين الذين يعتمدون على موهبة النجم قبل الاعتماد على إمكانياتهم الخاصة، ولديهم شعور بالنقص من ممثليهم.

وأعرب أبو حجر عن إعجابه الكبير بالفنان تيم حسن، وقال إنه شخص موهوب بدرجة امتياز، وأنه حقق نجومية ونجاحا كبيرا في مصر لم يستطع الكثير من النجوم السوريين تحقيقه، أما عن رأيه بمعتصم النهار فقال إنه ”حالة شبابية خاصة“، ليس موهوبا بشكل كبير، وإنما لا يستطيع تجاهله، فهو لديه تواجد قوي على الساحة الفنية العربية.

وتحدث أبو حجر عن رأيه بالأعمال الشامية الجديدة مثل ”الكندوش“، وقال إن هناك الكثير من الأعمال التي تفقد روحها الجميلة والتي كانت تعطي المشاهد إحساسا بدفء وبجمال الحياة الشامية، و“الكندوش“ من ضمن هذه الأعمال وهو ما أشعر الجمهور بعدم الراحة عند مشاهدته.

أما عن رأيه بمسلسل ”حارة القبة“ فقال أبو حجر إن هذه الأعمال تكرس القيم والمبادئ التي بنتها أعمال سابقة، وبالتالي ليس الهدف منها نشر مبادئ جديدة بل الهدف منها سوق تجاري بسبب حب الناس للأعمال الشامية، مشيرا إلى أن التكرار ممل ولا يوجد فيه أي نوع من الدهشة.

وأكد أبو حجر أن مسلسل ”شارع شيكاغو“ بعيد كل البعد عن الواقع الحقيقي الذي كان في تلك الحقبة من الزمن، فقال إنه عاش في شارع شيكاغو وعمل فيه عندما كان صغيرا، فكان يرى كل ما في هذا الشارع، مؤكدا أنه لم يكن مكانا للدعارة كما بين المسلسل الذي شوه الواقع بشكل كبير جدا.

وعلق نزار أبو حجر على الجدل الذي أثاره قبل فترة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته حول خجل زوجته وأولاده من مهنته، وأن زوجته تقوم بإغلاق التلفاز عندما ترى أي مشهد له، فقال إن مقصده لم يصل للجمهور بالشكل الصحيح، وأن بعض المنصات اقتطفت من اللقاء عناوين أخرجتها من مضمون الحوار.

وأضاف أن زوجته وأولاده بالتأكيد لا يخجلون منه ومن مهنته، إنما وبسبب الوضع المتردي للدراما السورية، والتي ظاهرها شيء وباطنها شيء آخر تماما يخجلون ويستهجنون أن يكون والدهم ممثلاً في هذا المجال السيئ، لافتا إلى أن باطن الدراما السورية حاليا سيء لأبعد الحدود.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان نزار أبو حجر كان مسلسل ”سوق الحرير“ بجزئه الثاني، والذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت، وشارك فيه إلى جانب كل من بسام كوسا وكاريس بشار وقمر خلف، وهو من تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح.