مشاهير أخبار
12 نوفمبر 2021 19:14

باريس هيلتون تحتفل بزفافها.. وتحلم بإنجاب توأم (صور)

avatar خلدون ضامر

دخلت المغنية وعارضة الأزياء الأميركية، باريس هيلتون، القفص الذهبي، وظهرت بالفستان الأبيض في حفل زفافها مع عريسها رجل الأعمال كارتر ريوم.

وسيستمر حفل الزفاف الذي جرى في قصر ”بيل إير“، الذي كان ملكًا لجدها الراحل دبليو بارون هيلتون، ثلاثة أيام في لوس أنجلوس.

ويضم القصر 12 غرفة نوم و 11 حمامًا و2.5 فدان من الأراضي وملعبًا للسيارات وملعب تنس. وبعد وفاة بارون عام 2019، عرض ابنه ريك هيلتون المنزل للبيع، لكنه قال لمجلة ”فوربس“: ”إنه يحمل الكثير من الذكريات العائلية. لقد انتقلت إلى المنزل عندما كان عمري 12 عامًا، ولدي خمسة أشقاء وشقيقتان، لذلك كان مثل المخيم بالنسبة لنا“.

ونشرت باريس صورة بالفستان الأبيض من تصميم Oscar de la Renta، عبر صفحتها على إنستغرام، وعلقت عليها: ”الحياة الأبدية بدأت اليوم“.

كما تم نشر مجموعة من صور احتفال النجمة العالمية بحفل زفافها، وظهرت بلقطات متنوعة برفقة عريسها كارتر ريوم.

ووفق الأنباء المتداولة، فقد شارك في حفل الزفاف عدد من نجوم الصف الأول، من بينهم، إيما روبرتس، وآشلي بنسون، وبيبي ريكسا، كيم كارداشيان وكايل ريتشاردز وبولا عبدول.

وتبادلت هيلتون مع كارتر كلمة ”أقبل“ أمام العائلة والأصدقاء والعدد الكبير من المشاهير المقربين منهما.

وتم نقش الأحرف الأولى من اسم العروسين في حديقة المنزل، وبناء حلبة رقص ضخمة. وسيتبع أول حفل زفاف حفلان ضخمان في الأيام التالية.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن هيلتون خططت لارتداء 10 فساتين زفاف على مدار الأيام الثلاثة من العرس، وعرض حفل الزفاف في مسلسل Paris In Love الذي يتحدث عن قصة حب باريس وخطيبها.

ولفتت الصحيفة إلى أن الزوجين يمتلكان سجل هدايا زفاف بقيمة 45000 جنيه إسترليني (60.000) دولارا، من خلال متجر Geary’s Beverly Hills الفاخر.

وأشارت إلى أن باريس تحلم بإنجاب توأم، واقترحت تسمية ابنتها المستقبلية باسم لندن، كما اختارت اسما لابنها بناءً على مكان جغرافي، لكنها لم تصرح باسمه حتى الآن.

وكانت باريس هيلتون البالغة من العمر 40 عاما قد أعلنت خطوبتها من كارتر في شهر فبراير/ شباط 2021، وأكدت أن رجل الأعمال العاشق تقدم لها بعرض الزواج في رحلة خاصة ومميزة.