أمل الأنصاري ترد على فتاة انتقدتها بسبب حجابها
مشاهير أخبار
11 نوفمبر 2021 15:53

أمل الأنصاري ترد على فتاة انتقدتها بسبب حجابها

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمشهورة السعودية أمل الأنصاري وهي ترد فيه على متابِعة وجهت إليها سؤالا تنتقد فيه طريقة ارتدائها الحجاب.

وعلقت المتابعة قائلة في سؤال وجهته للأنصاري : ”زين ليش تلبسين الشيلة، إذا مطلعة نص شعرج، ما تعرفين الدين؟“.

فعلقت الأنصاري بالقول: ”إلا عزيزتي أعرف الدين، زي ما إنتي تعرفينه أكيد، لكن ربك يهدي من يشاء، إنتي ادعيلي بالهداية، وإن شاء الله إني أتحجب“.

ووجهت الأنصاري رسالة للمتابعة بأنها ”تستطيع حذف حسابها، إذا كان أسلوب حياتها لا يعجبها“: ”بسيطة إذا ما يعجبك سنابي، بلوك، ديليت، مررا سهلة“.

وقالت مشهورة سناب شات في فيديو قصير آخر، أطلت به على الجمهور المتابع لها إنها غير ملتزمة بالحجاب، معلقة:“ أرجع أكرر البنات المحجبات ، الحجاب الإسلامي.. أنا ما محجبة أعرف.. لأن ما يعتبر حجاب حجاب.. الطرحة طرحة العروسة“.

وأتى توضيح أمل بعد أيام معدودة من تعرض شقيقتها فاطمة لهجوم لاذع من قبل رواد السوشال ميديا، إثر ظهورها بشعر مكشوف دون غطاء الرأس.

واتجه المتابعون لاتهامها بالتخلي عن ارتداء الحجاب وكشف شعرها عقب انفصالها عن زوجها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري، وأشاروا إلى أنها اتبعت هذا الأمر لإغاظته وإثارة غيرته عليها، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور الذي تم نشره من قبل شقيقتها أمل التي وثقت تواجدهما في أحد الأماكن العامة دون حجاب.

وكانت فاطمة الأنصاري قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في سناب شات، بدت فيه وهي تحاول استعراض مهاراتها في صب القهوة العربية قبل أن تتعرض لموقف محرج وتتفادى سقوط الفنجان من يديها وسط تهكم شقيقتها عليها بالقول :“ فاطمة لا عاد تسوين نفسك سنعة بحياتك“.

وكانت أمل الأنصاري قد تعرضت لاتهامات في الفترة الماضية، بكونها السبب وراء انفصال شقيقتها المشهورة فاطمة عن زوجها يعقوب بوشهري.

وأورد أحد الأشخاص في حينها، تفاصيل انفصال يعقوب وفاطمة، مؤكدا أن يعقوب كان قد منع فاطمة من التصوير في لندن، بدعوى أنها ليست بحاجة لمزيد من الإعلانات، لكن بعد عودتها إلى الخبر في السعودية، وكانت حاملا، بدأت شقيقاتها بتصويرها رغم محاولاته ردعهن عن ذلك، ثم قامت شقيقتها أمل بعمل إعلان فيلر، ما تسبب بإجهاضها، ودفعه للشجار مع شقيقاتها، ثم قال بعدها لفاطمة إنها لا تصلح زوجة له، وتركها وعاد للكويت“.