كاظم الساهر بوجه شاحب في أحدث ظهور
مشاهير أخبار
09 نوفمبر 2021 12:25

كاظم الساهر بوجه شاحب في أحدث ظهور

avatar خلدون ضامر

أثارت أحدث إطلالات النجم العراقي كاظم الساهر حالة من التساؤلات والقلق بين جمهوره، بعد أن شاركهم صورة له عبر صفحته على إنستغرام بدا فيها شاحب الوجه وبملامح حزينة.

ولم يدوّن الساهر أي تعليق على الصورة التي نشرها، لكن ظهوره بطريقة لم يعتد الجمهور عليها من خلال انتشار الشيب في شعره ولحيته، والحزن على ملامح وجهه لفتت انتباههم، متسائلين إن كان الفنان يمر بظروف صعبة، أو أن كبر السن قد طغى عليه.

2021-11-253626073_2051258285023825_3880651455049418387_n-1

وجاء في التعليقات: ”حبيبي كبران الله يطول بعمرك“، و ”مو على بعضك احسك“، و ”رغم كل الحزن في عينيك ما زلت تمنحنا السعادة“، و“احس صاير معاه شي وما يريد يخبر حدا،، اتمنى تكون الأمور سليمة عليك يا القيصر“، و“يا ويلتاه لقد كبُر العمر وانتشر الشيب.. الله يحفظك“، و“الأمور مقلقة يا القيصر طمنا عليك“.

وداعبه بعض محبيه بكلمات وجمل تضمنت ”كل ما تكبر تحلى“، و“جمالك جمال“، و“وسيم مهما كنت“، و“ابتسم تبتسملك الحياة“، وغيرها.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يلفت فيها الفنان العراقي انتباه الجمهور بتغيّر ملامحه، فقط أثار التساؤلات في شهر أكتوبر الماضي عندما وجه التهنئة للشعب المصري بمناسبة احتفالات ذكرى نصر أكتوبر.

لكن أغلب جمهوره علقوا على ملامحه وقتها، وقالوا بأن الفنان يبدو كأنه قد استخدم فلترا خلال ظهوره في المقطع المصور، بينما اعتقد آخرون أن ”القيصر“ خضع لعملية شد وجه، وهذا الأمر بدا في طريقة حديثه وملامح وجهه.

وفي سياق آخر يتعلق بأحدث أعماله الغنائية، فإن كاظم الساهر يستعد لإحياء حفل غنائي في دبي يوم الـ 26 من نوفمبر الجاري، ونشر صورة، وعلق عليها بقوله: ”حفل كاظم الساهر في دبي 26 نوفمبر“.

وفي منتصف شهر أكتوبر الماضي افتتح الساهر سلسلة ”أمسيات خالدة“ ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020.

وأقيم الحفل في ساحة الوصل حيث المعرض الضخم، التي تعتبر قبتها أكبر شاشة عرض في العالم بنطاق 360 درجة.

فيما استبق القيصر حفله هذا بمقاطع مصورة على حساباته على مواقع التواصل أعرب خلالها عن سعادته وحماسته للقاء جمهوره بعد غياب سنتين، من قلب الحدث العالمي.