زينة تقلد "فلولة" قبل خضوعها لعملية جراحية أجلتها على مدار 12 عامًا
مشاهير أخبار
08 نوفمبر 2021 23:22

زينة تقلد "فلولة" قبل خضوعها لعملية جراحية أجلتها على مدار 12 عامًا

avatar فابيان عون

وجهت الفنانة المصرية زينة، رسالة خاصة إلى ”فلولة“ الطفلة المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بتقليدها قبل خضوعها لعملية جراحية في ضرسها، مساء الأحد، من خلال صفحاتها الخاصة على السوشال ميديا، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

وظهرت زينة في مقطع مصور، وهي تحاول التهرب من الخضوع لهذه العملية التي أجلتها مرات عديدة، مستعينة بعبارة ”فلولة“ الشهيرة ”بايي“ وهي تحاول الخروج من عيادة الطبيب، وتحمل حقيبته بيدها وتضع نظاراتها الشمسية.
وعلقت الفنانة المصرية على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على ”إنستغرام“، وهي ترتدي الزيّ الخاص بالعمليات، قائلة: ”دكتور مجد ودكتورة ديما لبسوني لبس العملية علشان أعمل عملية في ضرسي اللي ماجلاها بقالي 12 سنة من رعبي من العمليات، تفتكروا عملتها ولا ايه؟“.

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو متمنين السلامة الممثلة زينة، مثنين على أدائها العفوي والفكاهي لشخصية ”فلولة“، مؤكدين أنها اختارت ”القفشة“ الملائمة للتعبير عن مدى خوفها لإجراء هذه العملية ورغبتها في الهروب بطريقة مرحة.

2021-11-11921630251636387163

في حين أكد آخرون أنها قد أجرت هذه العملية، بعد العديد من المشاورات والأخذ والرد مع الطبيب الذي حاول إقناعها بأهمية الخضوع لها، حرصًا منه على سلامة أسنانها.
وأجمع متابعون على روح زينة الفكاهية، التي تحاول دائمًا معالجة الأمور بطريقتها الخاصة، من خلال مشاركة جمهورها بعضًا من يومياتها.

2021-11-FCtphfqWYAIirAJ

تجدر الإشارة، إلى أن آخر أعمال زينة كان مسلسل ”كله بالحب“ الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عصام عبد الحميد، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الشخيبي، وشاركها البطولة: أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري .

ويدور أحداث المسلسل حول المحامي صبحي، الذي يجنّد الفتاة دهب، وشقيقها شربيني، لكي تشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع طرد زوجته السابقة من الفيلا، لتتطور بعدها الأحداث ضمن إطار درامي مشوّق.