ممثلة مصرية تروي قصة تعرضها لمحاولة اختطاف
مشاهير أخبار
08 نوفمبر 2021 9:37

ممثلة مصرية تروي قصة تعرضها لمحاولة اختطاف

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة المصرية مي حسن، عن تعرضها لمحاولة اختطاف على يد سائق إحدى شركات التوصيل الخاصة، لافته إلى أنها أبلغت الشرطة التي ألقت القبض عليه، وأحالته إلى التحقيق بعد سماع أقوالهما.

وفي التفاصيل التي روتها مي لوسائل إعلام محلية، فإنها كانت في طريق العودة إلى منزلها مساء أمس، قائلة: ”طلبت سيارة من إحدى الشركات الخاصة لتوصيلها من مول مصر إلى حدايق الأهرام.. ولما ركبت معاه فوجئت به يغير الطريق ويدخل في شوارع ضلمة (مظلمة) وأماكن بها عمارات تحت الإنشاء“.

وأضافت: ”كنت راجعة الساعة ستة ونص مساء، وكان السائق مصمم يدخل من البوابة التالتة، وأنا ساكنة في الرابعة، قلت له الموقع خطأ في حدائق أكتوبر، وأول ما دخلنا الحدائق جاتني مكالمة من جوزي وهو في العراق حاليا وكلمني، وفجأة السواق دخل شارع يمين ومشي بسرعة كبيرة“.

2021-11-111

وتابعت مي: ”أنا مش فاهمة فيه إيه. رميت التلفون وقلت له بعصبية إيه مدخلك هنا، وكان لا في دماغي خطف ولا حاجة، وقلت له هفتح السيارة وأنط (أقفز)، قال لي خسارة انتي حلوة، وكل ده وجوزي على التلفون معايا. فتحت باب العربية ووقف مرة واحدة، ونزلت من العربية، وصوتي كان عالي قلت له إنت بتستهبل انت بتدخل في الضلمة عايز تخطفني هوديك في داهية“.

وأردفت مي حسن: ”الحمد لله الشارع كان فيه عماير لسه بتتبني وسور خزان وكان فيه عمال. الناس لما نزلت شايفني وتدخلوا بيشدوه، والسواق قال لي حطي لسانك في بقك لأدفنك مكانك، ولما لقيت ناس بدأت آخد نفسي بالعافية، وكان بيحاول يفهم الجميع إني مش عايزة أدفع الأجرة، والحمد لله قبل ما أرد واحد سمع كلمة إنه عايز يخطفني وكنت منهارة عياط“.

وتابعت: ”الحمد لله الحادثة عدت على خير“، وأشارت إلى أنها أبلغت قسم الشرطة للتحقيق في الواقعة والقبض على السائق، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

2021-11-222-1

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر أمني، أنه تم التحقيق مع الفنانة مي حس، والسائق في قسم شرطة الأهرام، حيث تبين أن مي قامت بالنزول من السيارة لاعتقادها بتغيير السائق لخط السير، فيما طلب الثاني استكمال خط السير المحدد أو الحصول على القيمة المالية للأجرة كاملة، وبناءً على رغبتهما تنازل الطرفان عن بلاغهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.