ميسي ورونالدينيو يهنئان آل الشيخ على "تشيللو".. والأخير يرد
مشاهير أخبار
08 نوفمبر 2021 8:49

ميسي ورونالدينيو يهنئان آل الشيخ على "تشيللو".. والأخير يرد

avatar سعد يوسف

وجه نجما كرة القدم العالمية، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم المنتخب البرازيلي السابق رونالدينيو، تهنئة إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، بعد طرحه روايته الأولى، والتي تحمل عنوان ”تشيللو“.

وكان وزير الرياضة السعودي السابق، الذي يرتبط بعلاقة صداقة وثيقة بنجوم كرة القدم العالمية، قد طرح روايته ”تشيللو“ في معرض الرياض الدولي للكتاب، ثم أعلن فيما بعد، تحويلها إلى فيلم سينمائي جرى الإعداد له لمدة عامين في سرية كبيرة.

ونشر ميسي صورة لـ“بوستر“ الفيلم عبر خاصية الستوري في حسابه الرسمي على إنستغرام، وأدرج حساب آل الشيخ، وعلق قائلًا: ”مبروك على الفيلم“، فيما اكتفى النجم البرازيلي السابق بنشر البوستر دون أي تعليق.

2021-11-123

ورد آل الشيخ الذي يملك نادي ألميريا الإسباني في البداية، على نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ووصفه في تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر، بأنه ”أعظم من يلعب كرة القدم الآن“.

وقال آل الشيخ: ”شكراً صديقي العزيز … أعظم من يلعب كرة القدم في العالم الآن وأدعو الجميع لعدم متابعة العمل لا تشوفوه! أنا عامله أشوفه وحدي! وأهم شي يعجبني أنا“.

2021-11-321

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه في تويتر، إن المباراة ستكون من العيار الثقيل، حيث ستجمع بين نجوم الهلال والنصر في فريق واحد، أمام باريس سان جيرمان بكامل نجومه. ويعتبر موسم الرياض حدثًا سنويًا ترفيهيًا ضخمًا، تشرف عليه هيئة الترفيه، ويضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والبرامج المختلفة، بالتزامن مع مشاركة أغلب نجوم العالم في مختلف المجالات والعروض.