كانييه ويست يواعد عارضة عشرينية.. هل يريد الانتقام من كيم كارداشيان؟
مشاهير أخبار
08 نوفمبر 2021 8:44

كانييه ويست يواعد عارضة عشرينية.. هل يريد الانتقام من كيم كارداشيان؟

avatar نديم كعوش

كشفت تقارير صحفية، أن مغي الراب الأمريكي، كانييه ويست، يواعد عارضة أزياء مغمورة لا تتجاوز نصف عمره، على الرغم من إعلان رغبته مؤخرًا، بالعودة لزوجته كيم كارداشيان.

وقال موقع Page Six الأمريكي وصحف أخرى، إن ويست البالغ من العمر 44 عامًا يواعد العارضة فينيتريا (22 عامًا) منذ فترة، قبل أن يتم الإعلان عن العلاقة في عطلة نهاية الاسبوع الماضي، بظهورهما معا خلال مبارة كرة سلة.

2021-11-253298200_1859437307592429_2153195019527768168_n

ولفت الموقع في تقرير نشره الإثنين، إلى أن  ويست وفينيتريا ”فاجآ الجمهور في نهاية هذا الأسبوع عندما حضرا مباراة كرة سلة في مدينة مينيابوليس، حيث كانا جالسين معًا“.

وأوضحت الصحف أن ظهور ويست مع تلك العارضة، جاء بعد نحو أسبوع من إعلانه رغبته في مصالحة كيم كارداشيان، والدة أطفاله والعودة إليها.

وأشارت الصحف أيضًا، إلى أن فينيتريا شوهدت مع وست في مدينة ”ميامي“ بولاية فلوريدا الأمريكية الشهر الماضي، عندما سجل مقابلة تلفزيونية عرضت الأسبوع الماضي، والتي قال خلالها، إن كارداشيان ما زالت زوجته، وإنه لم ير أي أوراق طلاق منها.

2021-11-34555

وقال موقع Page Six: ”تأتي علاقته الرومانسية مع فينيتريا، بعد أشهر قليلة فقط، من ارتباطه بعارضة الأزياء إيرينا شايك التي بدأت في آذار/ مارس الماضي، أي بعد نحو شهر واحد من تقدم كارداشيان بطلب الطلاق بعد سبع سنوات من الزواج“.

وأشار إلى أن هذه هي العلاقة الرومانسية الثانية للمغني الأمريكي، منذ أن تقدمت كارداشيان بطلب الطلاق منه بعد 7 سنوات من الزواج، أنجبا خلالها أربعة أطفال، تتراوح أعمارهم بين عامين و 8 أعوام.

كما تحدثت تقارير صحفية أخيرة، عن أن كارداشيان تواعد الممثل الأمريكي الكوميدي بيت دافيدسون، الذي يصغرها بحوالي 14 عامًا، وكان آخر لقاء بينهما في مطعم بنيويورك الأسبوع الماضي.

وأشارت إلى أن الشائعات بدأت تتصاعد بشأن العلاقة الجديدة بين كيم ودافيدسون، بعد أن شوهدا وهما يمسكان أيدي بعضهما في مدينة ألعاب بولاية كاليفورنيا الجمعة الماضية، لافتة إلى أن مصادر قريبة أكدت أن كيم معجبة بدافيدسون.

2021-11-0988

وفي المقابلة الأخيرة له، أصر كانييه ويست، على أنه لم يكن ”مطلقًا حتى“ ولم يطلع على أوراق الطلاق بعد، على الرغم من تقديم كارداشيان طلبًا رسميًا لإنهاء زواجهما في شباط/ فبراير الماضي، مؤكدًا: ”أريد أن نكون معًا“ في حين أكدت كارداشيان (41 عامًا) أنه قامت بتطليقه، وقالت بسخرية: ”عندما طلقته، كان يجب عليكم أن تعرفوا أن الأمر يتعلق بشيء واحد فقط، وهو شخصيته“.