هند صبري ومنة شلبي.. علاقتهما بدأت بالمشاكل وانتهت بصداقة قوية‎‎
مشاهير أخبار
07 نوفمبر 2021 23:22

هند صبري ومنة شلبي.. علاقتهما بدأت بالمشاكل وانتهت بصداقة قوية‎‎

avatar محمد موسى

كشفت الممثلة التونسية هند صبري، للمرة الأولى عن أسرار صداقتها بزميلتها المصرية منة شلبي، مشيرة إلى أن هذه الصداقة بدأت بمشاكل وخلافات بينهما.

وأضافت صبري خلال استضافتها في برنامج ”معكم منى الشاذلي“ إنها وزميلتها منة لم تكن بداية علاقتهما جيدة، بل كانتا لا تطيقان بعضهما، وقد دعم هذا الخلاف بعض أصدقائهما عندما كانوا ينقلان لهما كلامًا غير صحيح على لسانهما عنهما.

وعلقت النجمة التونسية: ”كل يوم حد يقولي منة بتقول عليكِ كذا ويروحوا لمنة يقولولها نفس الكلام“.

وأوضحت أن الصداقة الحقيقية انطلقت بينهما، عند مشاركتهما في فيلم ”بنات وسط البلد“ الذي دارت أحداثه في وسط البلد المليء بالحكايات والعلاقات الاجتماعية الكثيرة، وذلك من خلال فتاتين، إحداهما تعمل كوافيرة والأخرى بائعة في محل ملابس، وتتعرضان لعدد من المواقف والمفارقات في حياتهما، حتى تلتقيا بالحب الحقيقي.

وأشارت إلى أن المخرج محمد خان اختارهما لبطولة الفيلم، لأن كلًا منهما محترفة، فبدأت العلاقة عندما جلستا في منزل خان وزوجته وسام سليمان، كاتبة الفيلم، وتركهما طاقم العمل لوحدهما.

وقالت: ”كان لازم نتكلم وقولنا كل حاجة وصفينا كل حاجة ومن ساعتها صداقتنا داخلة في 20 سنة“.

ولفتت إلى أنه رغم هذا الخلاف بينها وبين شلبي، إلا أنهما لم تحقد أي منهما على الأخرى، كما لم تكيدان لبعضهما.

وتابعت النجمة التونسية بأن الفكرة كلها كانت في الحذر في التعامل والمنافسة على الأدوار وقتها، لكنها عادت وأوضحت أنه بعدما كبرتا أكثر في العمر، أدركتا أن نجاح إحداهما لن يخسر الأخرى.

يذكر أن فيلم ”بنات وسط البلد“ كان بطولة: هند صبري، ومنة شلبي، وخالد أبو النجا، ومحمد نجاتي، وأحمد بدير، وماجدة الخطيب، وعزت أبو عوف، وأحمد راتب، ومنال عفيفي، وريكو، وخيري بشارة.