مديحة الحمداني تنشر صورة عفوية مع ابنها من قصي خولي.. والأخير يعلق
مشاهير أخبار
07 نوفمبر 2021 19:59

مديحة الحمداني تنشر صورة عفوية مع ابنها من قصي خولي.. والأخير يعلق

avatar مصطفى الحاج

نشرت الشابة التونسية مديحة الحمداني صورة لطفلها من الفنان السّوري قصي خولي، وأرفقتها بأغنية ”راح اسجل روحي“ بصوت الفنانة فيفيان الخوري، مع حرصها على إخفاء ملامح طفلها العميد فارس.

وظهرت الحمداني بشكل عفوي وهي ترتدي نظارة، وتحتضن ابنها العميد فارس، وعلقت على الفيديو: ”عناق أثمن من الذهب“.

وتعاطف الجمهور بشكل كبير مع الصورة التي نشرتها زوجة قصي خولي التونسية، حينما وصفت طفلها أنه سندها، وكان من أوائل المعلقين زوجها الفنان السّوري وكتب: ”ربنا يحميكما“، لترد عليه مديحة، قائلة: ”ويحميك إن شاء الله“.

من جانب آخر، ما زالت علاقة قصي خولي ومديحة الحمداني تثير تساؤلات الجمهور، حول مصيرها بعد كل ما دار بينهما من خلافات.

ولم يعلن حتى الآن بشكل رسمي ما إذا كان الزواج قائماً، أم أن الانفصال وقع بالتراضي بين الطرفين، بعد ظهور مديحة الحمداني عام 2020 إلى العلن، وحديثها عن المشاكل بينها وبين قصي خولي، وهي منهارة من البكاء، وبوحها عن وضعها السيئ الذي تعيشه مع ابنها، موضحة أنها اختارت الزوج الخطأ.

وكانت مديحة الحمداني قد أشارت بشكل غير مباشر إلى انفصالها عن النجم قصي خولي وذلك حينما ردت قبل فترة على أسئلة متابعيها على ”إنستغرام“ وبالتحديد على سؤال عن إمكانية زواجها مرة أخرى: ”هل في يوم من الأيام رح نشوف مديحة تتزوج مرة ثانية؟“، فأجابت الشابة التونسية: ”اللي كاتبو ربي“، في إشارة إلى انفصالها، بحسب تصريحها في شهر يونيو/ حزيران.

وبالرغم من أنباء انفصالهما، إلا أن الثنائي يتفاعلان بشكل كبير عبر حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي، وتحديداً ”إنستغرام“، من خلال التعليقات ووضع الإعجابات على المنشورات.

وتحدث صديق قصي خولي، الرابر إسماعيل نمر عن مشكلة النجم السّوري مع زوجته مديحة الحمداني، وقال إن الأمر تم حله بشكل خاص بعيداً عن الإعلام، مشيراً أن الصحافة ضخمت الخلاف بينهما، خلال لقاء إعلامي مع رابعة الزيات ضمن برنامج ”شو القصة“.