أول تعليق لـ نانسي عجرم على شائعة طلاقها من فادي الهاشم
مشاهير أخبار
07 نوفمبر 2021 9:01

أول تعليق لـ نانسي عجرم على شائعة طلاقها من فادي الهاشم

avatar خلدون ضامر

علقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم للمرة الأولى في تصريح مقتضب على أنباء طلاقها من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، بعد أن انتشرت في الآونة الأخيرة.

وجاء تعليق نانسي على هامش مشاركتها في حفل ”كلاي ماكس“ لتكريمها في العاصمة المصرية القاهرة، حيث ردت بشكل سريع على أسئلة الصحافيين بشأن طلاقها: ”الإشاعات موجودة دائما في حياتنا“، لتضع حدًا للجدل المثار منذ أيام رغم نفي زوجها الأمر برسالة مؤخرًا.

وقال الهاشم في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، خلال رده على إحدى معجبات الفنانة اللبنانية على هذه الشائعة: ”كذا معجب بعتلي هلاء.. وأنا بعتبركم من عيلة نانسي.. وأنا مستغرب من سرعة الخبرية.. هلاء طالع على البيت لأشوف شو القصة.. على كل حال لا تعتلي هم.. أكيد نانسي أمانة“.

وانتشرت الشائعة وقتها بعدما ألمح الصحفي اللبناني إيلي باسيل إلى طلاق نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم عبر حسابه على موقع ”تويتر“، وذلك بنشره صورة لهما وكتب معها كلاما عن الفراق واللوم والعتاب.

فيما اعتبر مدير أعمال نانسي عجرم، جيجي لامارا، أن سبب ملاحقة الشائعات لها هو رغبة مطلقيها في تشتيت الجمهور عن أغانيها وفنها، كما أنه وصف تلك الشائعات أنها مغرضة و“دون طعم“.

يذكر أن نانسي عجرم وفادي الهاشم متزوجان منذ 13 عاما، وأثمر زواجهما عن 3 فتيات هن إيلا وميلا وليا.

2021-11-92549354_295407681442613_3452578145019377186_n

وتزوجت الفنانة نانسي عجرم، من الدكتور فادي الهاشم عام 2008، بعد قصة حب جمعتهما، بعدما ذهبت عجرم إلى عيادة زوجها لعلاج أسنانها.

وعلى الصعيد الغنائي؛ طرحت نانسي عجرم فيديو كليب ”150“، على قناتها عبر يوتيوب وعلى منصات الاستماع الإلكترونية.

وحظي الكليب بتفاعل بين الجمهور بسبب استعراضات نانسي عجرم وإطلالاتها، بالإضافة إلى الأجواء الراقصة والمبهجة في الأغنية، والكليب من إخراج ليلى كنعان والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري.

كما أحيت نانسي عجرم حفلا جماهيريا لافتتاح أحد أكبر المؤتمرات والأحداث في مجال البيع المباشر والتسويق الإلكتروني في استاد القاهرة، وقدمت أغاني ألبومها الجديد، كما عبرت عن سعادتها الكبيرة لتواجدها مع جمهورها المصري، والذي وصفته بأنه يجعلها في أفضل حالاتها.