جليلة في لقطات رومانسية مع شاب مجهول.. وتعليقها يفاجئ الجمهور
مشاهير أخبار
07 نوفمبر 2021 9:09

جليلة في لقطات رومانسية مع شاب مجهول.. وتعليقها يفاجئ الجمهور

avatar ملك ابراهيم

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو للفنانة المغربية جليلة مع شاب ظهرت فيه بوضعيات رومانسية ما بين أحضان الشاب وتقبيله والرقص معه بطريقة تظهر أن ما بينهما علاقة عاطفية.

واللافت كان تفاعل جليلة مع الصفحة التي كتبت في تعليقها ”نقول مبروك“ لتؤكد في ردها أن من ظهر معها في الفيديو هو شقيقها قائلة: ”يمعودين اخوي شفيكم““.

2021-11-jalela

وانهالت الردود المُفاجئة على تعليق جليلة، وطالبها المعلقون بالتوضيح أكثر حول أنه فعلا شقيقها أم تقصد أنه بمثابة أخ لها وهو صديق لها. وجاء في تعليقات الجمهور: ”مو اخوها صديقها بمثابة الأخ يعني صداقة آخر زمن كل ذا مع صديقها اجل لو زوجها ايش بتسوي“.

كما رد الشاب الذي ظهر مع جليلة ويدعى حمودة حسين وقال: “ يا اخون والله جليلة اختي“.

وفي تعليق مختلف: ”ثنيناتهم منزلين بنفس الوقت رب اخ لم تلده امك.. لا مو تمويه شبيكم“.

2021-11-screenshot-www.instagram.com-2021.11.07-10_59_24

وارتبط اسم جليلة وهي فنانة مغربية تعيش في الإمارات بالفنان تامر حسني سابقًا، حيث ذكرت وقتها أنها كانت على علاقة بالفنان قبل قيام بسمة بوسيل بالارتباط به.

وكانت جليلة قد ظهرت في فيديو وهي ترقص وتغني فرحًا بعد انتشار أنباء انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل العام الماضي، وهو الفيديو الذي اعتبره البعض بمثابة شماتة من بسمة بوسيل.

واتهمت جليلة حينها بأنها كانت وراء انفصال حسني عن بوسيل وأنها من سربت صورة مع المعجبات التي أغضبت زوجته وكانت سببًا لوقوع الخلاف بينهما.

في المقابل نفت جليلة هذه الأخبار وعلقت: ”حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد، ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز“.

وأوضحت السبب الحقيقي وراء ظهورها في الفيديوهات سعيدة: ”بخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لإني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانه من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يارب“.

وبدأت جليلة مشوارها الفني من خلال أغنية ”أذوب“، وهي من تلحين وليد الشامي، أما أغنيتها الثانية فكانت بعنوان ”سكتة“ وهي ألحان الفنان فايز السعيد، ومن كلمات الشاعر سلطان مجلي، وحظيت الأغنية باهتمام الجمهور.