نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلاد زوجها بصورة رومانسية.. والنجوم يتفاعلون
مشاهير أخبار
07 نوفمبر 2021 8:31

نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلاد زوجها بصورة رومانسية.. والنجوم يتفاعلون

avatar سعد يوسف

احتفلت المطربة نوال الكويتية بعيد ميلاد زوجها مشعل العروج؛ إذ نشرت صورة لهما عبر حسابها في موقع تويتر، لاقت تفاعلا واسعا من متابعيها الذين يقترب عددهم من المليون شخص.

وعلّقت نوال على الصورة بالقول:“ كل عام وأنت بخير ياحبيبي وابوي وصديقي عسى الله يطول بعمرك ويرزقك الصحه وراحة البال ويخليك لي وحنينه وسليمان ذخر ياحياتي“.

بدوره، رد العروج على زوجته بتعليق مقتضب قال فيه ”كل عام وانتي حياة الروح والعين والقلب“، ليمازحه الإعلامي الكويتي حمد العلي الشهير بلقب ”حمد قلم“ بالقول ”كاتبتلك 3 اسطر وزاد عليها ب 3 كلمات؟.. افا بس“.

العروج ردّ بابتسامة وتعليق تغزّل فيه بزوجته، قائلا ”كل السطور اللي بالدفاتر ما توفيها وهي أغلى وأحلى هدية لعمري وسنيني“ ليحظى هذا الرد بإعجاب جمهور الفنانة الكويتية.

وحرص العديد من النجوم على تهنئة العروج بعيد ميلاده، وعلى رأسهم المطربة السورية، أصالة نصري، التي أعادت نشر تغريدة نوال مع تعليق قالت فيه ”الله يحفظكم لبعض العمر كلّه بالصحّه والعافيه والنّجاح والصحبه الطيّبه يامصدر الطمأنينه والحنان كلّه لكلّ حبايبكم ياحبايب القلب أنتوا“.

2021-11-asala

ورد الثنائي مشعل ونوال على تغريدة أصالة؛ إذ علّق العروج على تغريدة أصالة بالقول: ”حبيبتنا الغالية أصاله الله يسعدك ويحفظك ولا يحرمنا من لطفك وفنك الله يديمك“، فيما علّقت نوال بالقول:“ حبيبتي أصولة يا صاحبة القلب الحلو، يطول بعمرك ويسعدك يالغالية“,

كذلك، وجّه الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، والموسيقيان وليد فايد ومدحت خميس، إضافة إلى الفنان عبدالله الرويشد التهنئة لمشعل العروج؛ إذ قال الأخير في تغريدة على تويتر: ”كل عام واخوي بوسليمان بخير، والله يحفظكم ويخليكم لبعض ولايحرمنا منكم“.

يشار إلى أن الفنانة نوال الكويتية تحيي حفلا جديدا ضمن فعاليات ”هلا خورفكان“ بإمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكشفت الصفحة الرسمية لمدرج خورفكان على إنستغرام في بيان قصير عن موعد وتفاصيل الحفل المنتظر الذي سوف تظهر فيه النجمة الكويتية بعد غياب أشهر عن إحياء أي حفلات غنائية، ومن المنتظر أن يقام الحفل الجديد في الـ 18 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وجاء في الإعلان ”تطل الفنانة نوال الكويتية بعد طول انتظار على مدرج خورفكان في إمارة الشارقة! ننتظركم يوم 18 نوفمبر لنسهر معًا.. فاحجزوا تذاكركم الآن على الرابط في النبذة“.

وأكدت إدارة المهرجان أن ”على الحضور إظهار شارة ”المرور الأخضر“ في تطبيق الحصن كي يتمكنوا من الدخول إلى المدرج. وأن الدخول لمن هم فوق الـ12 عامًا فقط“.